أمير قطر ورئيس وزرائه يزوران معرض "ميليبول 2021"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/XdN39a

من زيارة أمير قطر إلى المعرض الدولي (قنا)

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 16-03-2021 الساعة 14:17
- متى افتتحت النسخة الـ13 من المعرض؟

الاثنين 15 مارس، ويستمر حتى الـ17 من الشهر ذاته.

- متى انطلق معرض "ميليبول قطر"؟

عام 1996 ويقام مرة كل عامين.

زار أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الثلاثاء، معرض "ميليبول قطر 2021"، الخاص بالأمن الداخلي والدفاع المدني، والذي يحظى باهتمام إقليمي ودولي كبيرين.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا) أن الأمير برفقة رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، زارا المعرض الدوي بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وأوضحت أن الشيخ تميم "اطلع على أجنحة وأقسام المعرض وما تضمنته من عروض لأحدث الابتكارات والتقنيات للشركات المحلية والعالمية في مجالات أجهزة ومعدات الأمن والسلامة والأمن السيبراني والدفاع المدني، وإدارة أمن الفعاليات الكبرى".

كما اطلع إلى "عدد من المدرعات العسكرية والأسلحة والسيارات المصفحة الحديثة"، وفق الوكالة الرسمية القطرية.

وانطلقت، أمس الاثنين، فعاليات المعرض الدولي، الذي يمثل حلقة وصل بين المصنعين العالميين والمستخدمين وخبراء الأمن والسلامة.

وتستمر فعاليات المعرض حتى الـ17 من الشهر الجاري، تحت إشراف وزارة الداخلية القطرية وشركة "كوميكسيوزيوم"، بحسب ما نشرته صحيفة "الشرق" المحلية.

وتستعرض النسخة الـ13 أحدث الابتكارات العالمية في مجالات الأمن والسلامة، وهي تسعى لتستقطب مجموعة واسعة من العارضين المحليين والدوليين، يمثلون 71 شركة عالمية من 17 دولة، و72 شركة من دولة قطر.

ويعد معرض ميليبول قطر، الذي انطلق منذ عام 1996، فعالية دولية رائدة في مجال الأمن الداخلي، والدفاع المدني على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ويقام مرة كل عامين في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

مكة المكرمة