إصابة 7 أفراد من شرطة الاحتلال في عملية دهس بالقدس

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/r9EPXm

سيارة منفذ العملية وشرطة الاحتلال حولها (تويتر)

Linkedin
whatsapp
الأحد، 16-05-2021 الساعة 18:14
- ما طبيعة الإصابات بين أفراد شرطة الاحتلال؟

اثنان بحالة حرجة وفق وسائل إعلام عبرية.

- أين حدثت العملية الفدائية بالقدس؟

عند مدخل حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

أصيب 7 عناصر من أفراد شرطة الاحتلال الإسرائيلي بينهم اثنان بحالة خطرة، الأحد، في عملية دهس فدائية نفذها شاب فلسطيني بحي "الشيخ جراح" في مدينة القدس المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، منها قناة "كان" الرسمية، أن الشاب الذي نفذ عملية الدهس عند مدخل الحي المقدسي استشهد عقب إطلاق النار عليه من قبل شرطة الاحتلال.

من جانبها أكدت وسائل إعلام فلسطينية إطلاق شرطة الاحتلال النار على مركبة منفذ العملية وإصابته، لكنها لم تكشف بعد عن تطورات حالته الصحية.

ونقلت عن صحفيين كانوا في المكان أن الشرطة الإسرائيلية أطلقت النار باتجاه المنفذ بعد تجاوز حاجز الشيخ جراح الذي وضعته لمنع دخول المتضامنين والصحفيين من خلاله.

ومنذ 13 أبريل الماضي، تفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية من جراء اعتداءات "وحشية" ترتكبها شرطة الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنون في القدس والمسجد الأقصى ومحيطه وحي "الشيخ جراح"، إثر مساعٍ إسرائيلية لإخلاء 12 منزلاً من عائلات فلسطينية وتسليمها لمستوطنين.

وإزاء ذلك، اشتعلت الأمور في جميع الأراضي الفلسطينية، حيث استشهد 181 فلسطينياً على الأقل بينهم 52 طفلاً و31 امرأة، من جراء غارات إسرائيلية "وحشية" متواصلة على غزة، فيما استشهد 19 وأصيب الآلاف إثر المواجهات المستمرة مع الاحتلال في الضفة الغربية.

مكة المكرمة