استشهاد جندي سعودي بانفجار لغم أرضي في عسير

أحد أفراد حرس الحدود السعودي (أرشيف)

أحد أفراد حرس الحدود السعودي (أرشيف)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 23-07-2017 الساعة 19:29


أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، استشهاد أحد أفراد قوات الأمن؛ إثر انفجار لغم أرضي في أحد المراكز الحدودية بمنطقة عسير جنوب غربي المملكة.

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعوية: إنه "عند الساعة السابعة من صباح الأحد، وأثناء قيام إحدى دوريات حرس الحدود بمهامها بمركز المسيال الحدودي بمنطقة عسير، تعرّضت لانفجار لغم أرضي، نتج عنه استشهاد الجندي عاطي بن مردد بن ساعد الجدعاني، تغمّده الله بواسع رحمته وتقبّله في الشهداء".

وأضاف المتحدث الأمني أن "الجهات المختصة بحرس الحدود قد باشرت بالتحقيق في ذلك"، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

اقرأ أيضاً :

منظمة دولية تطالب بـ"رفع الظلم" الناجم عن حصار قطر

وبذلك يرتفع عدد شهداء القوات السعودية على الشريط الحدودي، منذ 10 مايو الماضي، إلى 37 جندياً، وفق إحصاء؛ اعتماداً على مصادر سعودية رسمية.

ويشهد اليمن حرباً منذ أكثر من عامين، بين القوات الموالية للحكومة اليمنية، من جهة، ومسلحي مليشيات "الحوثي" والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، من جهة أخرى.

ومنذ 26 مارس 2015، يشن التحالف العربي بقيادة السعودية عمليات عسكرية ضد الحوثيين وحلفائهم، استجابة لطلب الحكومة الشرعية، في محاولة لمنع سيطرتهم على كامل البلاد، بعد سيطرتهم على العاصمة صنعاء ومناطق أخرى بقوة السلاح.

مكة المكرمة