اغتيال ضابط إثر استهدافه بالرصاص شمالي القاهرة

تتعرّض مواقع عسكرية وأفراد أمن لهجمات مسلّحة مؤخراً

تتعرّض مواقع عسكرية وأفراد أمن لهجمات مسلّحة مؤخراً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 07-07-2017 الساعة 16:50


اغتيل ضابط مصري بقطاع الأمن الوطني (تابع لوزارة الداخلية)، الجمعة، جراء استهدافه بالرصاص بمحافظة القليوبية، شمال القاهرة، وفق مصدر أمني.

وقال مصدر أمني، في تصريحات صحفية: إن "ضابطاً برتبة نقيب يدعى إبراهيم عزازي شريف عزازي، بقطاع الأمن الوطني (أمن الدولة سابقاً)، قُتل بعد استهدافه من قبل مسلحين اثنين على دراجة نارية، أثناء خروجه من صلاة الجمعة بأحد مساجد منطقة الجبل الأصفر"، بحسب وكالة الأناضول.

وأشار إلى أنه "تم تكثيف التواجد الأمني لضبط المتورطين في الحادث الإرهابي". ولم يصدر بيان من الشرطة المصرية حول الهجوم، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنه.

اقرأ أيضاً :

مصر.. مقتل وإصابة 26 عسكرياً بهجوم في سيناء

ويأتي الحادث بعد ساعات من هجوم إرهابي استهدف نقاط تمركز عسكرية جنوب رفح، شمال شرقي البلاد، وأسفر عن مقتل وإصابة 26 عسكرياً، وفق بيان للجيش المصري.

والخميس، تعرّض تمركز أمني بطريق إقليمي، غربي العاصمة المصرية القاهرة، لهجوم مسلّح، أدّى إلى إصابة شرطي ومدني بجروح، وفق مصدر أمني.

وتتعرّض مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن لهجمات مسلّحة، خلال الأشهر الأخيرة، ما أسفر عن مقتل مئات من أفراد الجيش والشرطة، فيما تعلن جماعات متشددة المسؤولية عن كثير من هذه الهجمات.

مكة المكرمة