الأمن المصري يقتل 6 أشخاص بمحافظة الجيزة

قوات الأمن المصرية تبادلت إطلاق النار مع مجموعة مكونة من 6 أفراد

قوات الأمن المصرية تبادلت إطلاق النار مع مجموعة مكونة من 6 أفراد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 25-09-2015 الساعة 18:21


قالت مصادر أمنية مصريّة، إن 6 أشخاص قتلوا ظهر الجمعة، شمالي البلاد، في تبادل لإطلاق النار أثناء محاولة القبض عليهم على خلفية قضايا تتعلق بما يسمى "الإرهاب".

وأضاف مصدر أمني، فضل عدم ذكر اسمه، للأناضول: أن "قوات الأمن تبادلت إطلاق النار مع مجموعة مكونة من 6 أفراد، أثناء القبض عليهم في محافظة الجيزة شمالي مصر، ممّا أسفر عن مقتلهم جميعاً".

وتابع المصدر ذاته أن "التحريات الأمنية أفادت بتواجد المجموعة المطلوبة في عدة قضايا تتعلق بالتورط في عمليات إرهابية، داخل إحدى الشقق في منطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، وأثناء تقدم القوات للقبض عليهم قاموا بإطلاق النار باتجاه قوات الأمن، ممّا دفع الأخيرة لتبادل إطلاق النار أسفر عن تصفيتهم".

وأكد مصدر أمني آخر للأناضول مقتل الأشخاص الستة، لكنه قال إنهم قتلوا "أثناء اشتباكات مع قوات الأمن"، رافضاً الإفصاح عن هوية أفراد المجموعة.

وحتى الآن لم تصدر وزارة الداخلية بياناً حول الواقعة، كما لم يتسن الحصول على معلومات حول هوية الأشخاص الستة، وإن كانوا معارضين أم تابعين لإحدى المجموعات المسلحة.

وفي مطلع سبتمبر/أيلول، قالت منظمة "هيومان رايتس مونيتور"، إنها وثقت "مقتل 79 مدنياً خارج القانون، في مختلف محافظات مصر، خلال آب/أغسطس الماضي".

مكة المكرمة