الاحتلال الإسرائيلي يعتقل وزير شؤون القدس الفلسطيني

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/n3xYnm

هذه هي المرة الرابعة التي تعتقله فيها الشرطة الإسرائيلية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 03-04-2020 الساعة 09:53

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، وزير شؤون القدس الفلسطيني فادي الهدمي من منزله في بلدة الصوانة بالمدينة.

وقال مكتب الوزير الفلسطيني إن قوات كبيرة من الشرطة والمخابرات الإسرائيلية "اقتحمت، صباح اليوم، منزل وزير شؤون القدس فادي الهدمي قبل اعتقاله بوحشية".

وأضاف بيان عن مكتب الوزير: "حاصرت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال منزل وزير شؤون القدس في بلدة الصوانة ومن ثم أقدمت على تكسير الأبواب الخارجية والداخلية للمنزل بصورة متعمدة ، مستخدمة الكلاب، بما في ذلك داخل منزل الوزير، ومصادرة مبلغ من المال بقيمة عشرة آلاف شيقل".

وتابع مكتب الوزير الفلسطيني: "عاثت قوات الاحتلال فساداً في المنزل قبل اعتقال الوزير بوحشية واقتادته إلى مركز للتحقيق".

ولفت إلى أنه "لم تفصح قوات الاحتلال عن سبب هذا الاعتداء الوحشي والاعتقال".

وهذه هي المرة الرابعة التي تعتقل فيها الشرطة الإسرائيلية وزير شؤون القدس الهدمي، فضلاً عن التحقيق معه أكثر من مرة.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن مسؤول في مكتب الوزير الفلسطيني قوله، إنه يرجح أن يكون للاعتقال علاقة بمحاولة مساعدة الفلسطينيين في مدينة القدس على منع انتشار فيروس كورونا بالمدينة المحتلة.

وسجلت في فلسطين، أمس الخميس، إصابة 5 حالات جديدة بفيروس كورونا، ليبلغ إجمالي الإصابات 160 إصابة، فيما بلغ عدد الإصابات في دولة الاحتلال الإسرائيلي 6211، والمتوفين 33 حالة.

وعالمياً، تجاوز عدد المصابين بهذا الوباء حتى كتابة الخبر (3 أبريل) مليوناً و16 ألف حالة، فيما بلغ عدد المتوفين أكثر من 53 ألف حالة، في وقتٍ بلغ عدد الحالات التي تعافت من المرض أكثر من 213 ألف شخص.

مكة المكرمة