البيت الأبيض: الشعب الأمريكي انتخب "مقاتلاً"

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 30-06-2017 الساعة 17:12


قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، إن الشعب الأمريكي انتخب "مقاتلاً"، في إشارة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي يواجه حملة انتقادات واسعة بسبب تغريداته على الموقع الاجتماعي "تويتر".

ودافعت ساندرز عن ترامب على خلفية تغريداته على "تويتر"، خلال مؤتمر صحفي، الخميس، قائلة إن "الشعب الأمريكي انتخب مقاتلاً يواجه هجوماً وانتقاداً كل يوم، وكل دقيقة".

وجاءت تصريحات ساندرز في أعقاب نشر ترامب تغريدة هاجم فيها ميكا بريجينسكي، مذيعة قناة (إم إي إن بي سي) الأمريكية، ووصفها بـ "البلهاء والمجنونة".

وأضافت المتحدثة الأمريكية في التصريحات التي نشرتها صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، أنها "لا ترى سوى حرب ضد الرئيس ومن يعمل معه".

اقرأ أيضاً:

عمالقة التكنولوجيا: مستمرون في حماية البيئة رغم قرار ترامب

وتابعت: "الأمريكيون انتخبوا مقاتلاً؛ لأني لا أعتقد أنه بإمكاننا توقّع وجود شخص ما يتعرّض لهجوم كل لحظة، ويستمر في عمله".

واعتبرت ساندرز أن "ترامب يحرص على إظهار كرامة مكتبه والعاملين معه في كل قرار يتخذه، وفي تركيزه على الأولويات المدرجة في جداول أعماله".

ويتعرّض ترامب منذ توليه إدارة البيت الأبيض، مطلع العام الجاري، إلى سلسلة انتقادات داخل الأوساط الأمريكية، أفرزت مظاهرات في الشارع الأمريكي احتجاجاً على سياسته.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة