الجيش اللبناني يطلق النار على طائرتين مسيرتين إسرائيليتين

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/DwwK97

الجيش أطلق النار على الطائرتين بعد دخولهما الأجواء اللبنانية (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 28-08-2019 الساعة 20:10

وقت التحديث:

الأربعاء، 28-08-2019 الساعة 22:28

أطلق الجيش اللبناني النار، مساء اليوم الأربعاء، على طائرتين مسيرتين إسرائيليتين؛ بعد دخولهما الأجواء اللبنانية، في حين أكد جيش الاحتلال عدم حدوث أي ضرر بهما.

وأكدت وكالة "رويترز" أن الجيش اللبناني أطلق النار على طائرتين مسيرتين إسرائيليتين جنوب لبنان، في حين ذكر موقع قناة "LBC" المحلية إطلاق النار على طائرة واحدة في أجواء قرية العديسة الحدودية.

وقالت القناة: "عملية إطلاق النار على طائرة الاستطلاع الإسرائيلية جاءت على خلفية قرار سابق للجيش يتعلق بإطلاق النار على الطائرات المسيّرة فور رؤيتها بالعين المجرّدة، نظراً لأنه لا يمتلك رادارات ترصد هذه الطائرات".

بدوره قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، في تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر": "قبل قليل تم سماع دوي إطلاق نار داخل الأراضي اللبنانية باتجاه منطقة شهدت تحليق لطائرات مسيرة تابعة لجيش الدفاع، لقد استكملت الطائرات المسيرة مهمتها ولَم تقع أي أضرار".

وكانت "إسرائيل" استهدفت هدفاً لحزب الله اللبناني داخل سوريا وقتلت اثنين من عناصره، يوم الأحد الماضي، كما نفذت هجوماً بطائرة مسيرة على هدف آخر في الضاحية الجنوبية، وعقب ذلك توعد الحزب بإسقاط جميع الطائرات المسيرة التي تدخل الأجواء اللبنانية.

مكة المكرمة