الحوثيون يقصفون تجمعات عسكرية للجيش السعودي في نجران

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LWdvzg
قناة "المسيرة أكد أن القصف تسبب بسقوط جرحى من الجيش السعودي

قناة المسيرة" أكدت أن القصف تسبب في سقوط جرحى من الجيش السعودي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 29-12-2018 الساعة 19:27

قصفت جماعة الحوثي تجمعات عسكرية للجيش السعودي في مدينة نجران بصاروخين من نوع "زلزال1"، اليوم السبت، في حين أكدت قوات الدفاع الجوي السعودي اعتراضها لهم.

وقالت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين، على حسابها في موقع "تويتر": إن "القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات للجنود السعوديين في جبهة نجران، محققةً إصابات مباشرة.

ونقلت القناة عن مصدر عسكري، أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين من نوع "زلزال1" على تجمعات للجنود السعوديين قبالة عاكفة في جبهة نجران، وحققت إصابات مباشرة.

وأضاف المصدر: إن "قوة الإسناد المدفعي دكّت تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم قبالة حصن الحماد وفي صحراء البقع".

 

ودأبت جماعة الحوثي، منذ بدء الحرب، في 26 مارس 2015، على قصف الأراضي السعودية بصواريخ باليستية متوسطة وطويلة المدى، لكن غالباً ما تنتهي تلك الهجمات الصاروخية بإحباطها من قِبل منظومة الدفاع الجوي السعودي.

وتسببت الصواريخ الباليستية التي أطلقها الحوثيون تجاه السعودية، في مقتل 112 مدنياً من المواطنين والمقيمين، وإصابة المئات منذ بدء الحرب السعودية على اليمن، وفق وزارة الدفاع السعودية..

ويشهد اليمن، منذ نحو 4 أعوام، حرباً بين القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، المدعومة بقوات التحالف العربي، والحوثيين المسيطرين على محافظات، بينها صنعاء، منذ 2014.

مكة المكرمة