الرميحي يكذّب قرقاش: قُل الحقيقة أو التزم الصمت

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g4KwAe
أحمد بن سعيد الرميحي

الرميحي تحدى قرقاش بكشف ما حدث بين الشيخ تميم والملك عبدالله

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 20-02-2019 الساعة 20:26

رد مدير المكتب الإعلامي في وزارة الخارجية القطرية، أحمد بن سعيد الرميحي، على تغريدة لأنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، بخصوص مقابلة رئيس الاستخبارات السابق السعودي، الأمير بندر بن سلطان، مع صحيفة "إندبندنت" العربية.

وكان بن سلطان قد زعم أن ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، "أنقذ أمير قطر (الشيخ تميم بن حمد آل ثاني) من مواجهة عاصفة مع الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز".

وكتب الرميحي عبر حسابه في "تويتر" مخاطباً قرقاش: "لم تكن أنت ولا سعادة السفير المشهور جزءاً من (همس معازيبك)، فإما أن تأتي بالكلام الأكيد وإلا التزم الصمت؛ لأن حقيقة ما حدث في الهمس إن خرجت للعلن "معازيبك" (مضيفوك) راح يزعلون منك وحلفاؤهم راح يزعلون منهم".

 

و"إندبندنت" بالنسخة العربية، موقع يتخذ من موقع صحيفة "إندبندنت"البريطانية اسماً، لكنه تابع لشركة الأبحاث السعودية للنشر، والمملوكة لعائلة الملك سلمان بن عبد العزيز، ويسيطر عليها ولي العهد محمد بن سلمان.

وقال بن سلطان في سلسلة حواراته مع الصحيفة: "إنه وإخوته خالد وفهد كانوا زملاء دراسة مع ملك البحرين حمد بن عيسى، وأمير قطر السابق حمد بن خليفة، في إنجلترا، وحينها كانت أعمارهم بين 15 و16 سنة فقط".

مكة المكرمة