السعودية: مكافأة بملايين الريالات لمن يبلغ عن 9 مطلوبين

القضايا الإرهابية تمثلت في استهداف مواطنين ومقيمين ورجال أمن وتخريب للمرافق العامة

القضايا الإرهابية تمثلت في استهداف مواطنين ومقيمين ورجال أمن وتخريب للمرافق العامة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 30-10-2016 الساعة 16:22


أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، أن نتائج التحقيقات في عدد من القضايا الإرهابية، التي وقعت خلال الفترة الماضية بالدمام والقطيف، أسفرت عن تحديد هوية 9 أشخاص من المتورطين فيها.

وأوضحت الداخلية أن القضايا الإرهابية تمثلت في استهداف مواطنين ومقيمين ورجال أمن، وتخريب للمرافق العامة والمنشآت الأمنية والاقتصادية، وتعطيل الحياة العامة في الدمام والقطيف (شرقي المملكة).

اقرأ أيضاً :

"رماح الشمال".. تمرين في السعودية بمشاركة أمريكية ماليزية

ودعت وزارة الداخلية السعودية المواطنين والمقيمين في المملكة، وكل من تتوفر لديه معلومات عن أي من المطلوبين للمسارعة في الإبلاغ عنهم.

كما دعت الداخلية السعودية من تم استغلالهم من قبل المطلوبين بتقديم خدمات لهم، إلى أن يتقدموا إلى الجهات الأمنية لإيضاح مواقفهم تفادياً لأية مساءلة نظامية.

وأهابت الداخلية السعودية بالمطلوبين المعلن عن أسمائهم بالمسارعة لتسليم أنفسهم للجهات الأمنية، محذرة كل من يتعامل معهم بأنه سيجعل نفسه عرضة للمحاسبة.

وحددت وزارة الداخلية السعودية مكافأة قدرها سبعة ملايين ريال سعودي لكل من يدلي بمعلومات تؤدي إلى إحباط عملية إرهابية، ومكافأة قدرها خمسة ملايين ريال سعودي لكل من يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على أكثر من مطلوب، ومليون ريال لكل من يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على أحد المطلوبين.

مكة المكرمة