الكويت.. عاشر إصابة بـ"كورونا" في مجلس الأمة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/RAMMxw

تناقلت مواقع التواصل خبر إصابة العتيبي بالفيروس

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 16-09-2020 الساعة 16:23

ارتفع عدد النواب الكويتيين المصابين بفيروس كورونا إلى 10، بإعلان النائب خالد المونس العتيبي، اليوم الأربعاء، إصابته بالفيروس بعد إجراء الفحص الطبي.

وأكد العتيبي نتيجة الفحص الإيجابية من خلال إعادة نشر تغريدة أشارت إلى إصابته، جاء فيها: "(وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ)، بعد إجراء المسحة الطبية تأكدت إصابة النائب خالد المونس العتيبي بفيروس كورونا، دعواتنا له بالشفاء العاجل".

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أعلن النائب في مجلس الأمة الكويتي سعود الشويعر إصابته بفيروس كورونا، ليكون بذلك تاسع النواب المصابين بالفيروس.

وقال الشويعر في تغريدة نشرها على حسابه بـ"تويتر"، الثلاثاء: "تمت إصابتي بفيروس كورونا، وبتعليمات من وزارة الصحة ملتزم بالاشتراطات الصحية والحجر المنزلي، ونسأل الله- عز وجل- أن يبعد عنا هذا الوباء".

وسبق أن أعلن ثمانية نوابٍ إصابتهم بالفيروس بعد إجرائهم الفحص؛ وهم: عبد الوهاب البابطين، وسعدون حماد، وفيصل الكندري، وعادل الدمخي، ويوسف الفضالة، وصفاء الهاشم، ومحمد الدلال، ومبارك الحجرف.

وعلى أثر إصابة النواب، جرى تأجيل جلسة مجلس الأمة التي كانت مقررةً أمس الثلاثاء، أسبوعاً، ليتم فحص جميع النواب يوم السبت المقبل؛ للتأكد من وضعهم جميعاً بعد مخالطة بعضهم بعضاً في جلسة الخميس الماضي.

ومن المقرر أن يتم في الجلسة المقبلة مناقشة الاستجوابين المقدمين لرئيس الحكومة صباح الخالد من النائبين عبد الكريم الكندري والحميدي السبيعي، لكن لا يمكن الجزم بعقد الجلسة التي ستكون مرتبطة بنتائج فحص النواب جميعاً.

واليوم الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة⁩ الكويتية تأكيد إصابة 698 حالة جديدة، وتسجيل 968 حالة شفاء، و3 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصبح إجمالي عدد الحالات 96.999 حالة، شُفيت منها 87.187 حالة، وتوفي منها 571 حالة.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة