المقاومة الفلسطينية: نملك كنزاً كبيراً يهز "إسرائيل"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G7Y1yy
كتائب القسام طالبت سكان غزة بتقديم أي معلومات عن القوة الإسرائيلية

كتائب القسام طالبت سكان غزة بتقديم أي معلومات عن القوة الإسرائيلية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 24-11-2018 الساعة 18:08

أكدت المقاومة الفلسطينية أن عناصر من القوة الخاصة الإسرائيلية التي كشفت في قطاع غزة قبل أيام لا يزالون موجودين في القطاع ولم يتمكنوا من المغادرة.

وقال مصدر أمني في المقاومة الفلسطينية في تصريح لصحيفة "الأخبار" اللبنانية نشرته في عددها الصادر اليوم السبت: "إن المقاومة الفلسطينية تبحث عن أفراد من الوحدة الإسرائيلية داخل القطاع، كون الشاحنة الصغيرة التي تم استخدامها لا تزال موجودة، بعد رصدها من كاميرات المراقبة".

وأضاف المصدر: "إن أجهزة استخبارات المقاومة تفترض أن الشاحنة كان يقودها أفراد من الوحدة الخاصة أو عملاء محليون، ويجري حالياً البحث عن معلومات حولها، بما يوصل إلى بقية العناصر، أو يؤدي إلى كشف تفاصيل جديدة حول عملهم داخل القطاع".

كما بين المصدر أن المقاومة حصلت على معلومات حساسة حول بعض أعمال المجموعة داخل قطاع غزة، إضافة إلى الاستيلاء على بعض أجهزة تجسس كانت تنوي الوحدة الإسرائيلية استخدامها.

وكانت كتائب القسام نشرت الخميس الماضي، صوراً لـ7 من أفراد الوحدة الإسرائيلية الخاصة، التي تسللت إلى شرق خان يونس في قطاع غزة، الأحد الماضي 11 نوفمبر، داعية سكان القطاع  إلى مساعدتها بتقديم أية معلومات بخصوصهم.

وفرضت رقابة جيش الاحتلال حظراً على وسائل الإعلام الإسرائيلية المحلية، من نشر أي صور لأفراد الوحدة الخاصة التي نشرت القسام صورها.

واستشهد خلال كشف الوحدة الإسرائيلية 7 من عناصر القسام، وقتل ضابط إسرائيلي رفيع المستوى برتبة عميد، ثم شهدت المنطقة تصعيداً استمر لأكثر من يومين، قبل أن يعلن عن تهدئة بين المقاومة والاحتلال.

مكة المكرمة