بالصور.. الجولاني يبحث تطورات معركة فك حصار حلب

صور أبو محمد الجولاني في الميدان لأول مرة

صور أبو محمد الجولاني في الميدان لأول مرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 30-10-2016 الساعة 10:04


ظهر أبو محمد الجولاني، قائد جبهة فتح الشام، في صور جديدة، هي الأولى من نوعها له، بثتها وسائل إعلام تابعة للجبهة، يبحث مع عدد من القادة تطورات الأوضاع الميدانية في معركة فك الحصار عن حلب.

وفجر الجمعة 28 أكتوبر/تشرين الأول، أطلقت فصائل غرفة عمليات "جيش الفتح" وغرفة عمليات فتح حلب، معركة فك الحصار عن حلب، التي تهدف إلى إنهاء احتلال النظام للأحياء الغربية، وفك الحصار عن المدنيين المحاصرين في الأحياء الشرقية.

وبثّ الحساب الرسمي التابع لـ"جبهة فتح الشام" على "تويتر"، ثلاث صور يظهر فيها الجولاني مع عدد من قادة حركته، في أثناء بحث تطورات معركة فك الحصار عن حلب.

ويظهر الجولاني مع قادة "فتح الشام" وهم يتداولون تطورات الوضع الميداني عبر خريطة واسعة لأحياء المدينة.

اقرأ أيضاً :

عنوان

وغرّد الحساب التابع لـ"فتح الشام"، تعليقاً على الصور: "الشيخ أبو محمد الجولاني يتفقد التطورات العسكرية ويناقشها مع القادة العسكريين ضمن معركة فك الحصار عن حلب".

وتشارك "فتح الشام"، مع جميع فصائل الثورة السورية في معركة كسر الحصار الذي تفرضه قوات الأسد، ومليشيات طائفية شيعية موالية لإيران من لبنان والعراق، بغطاء جوي روسي على الأحياء الشرقية من مدينة حلب منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وفي 28 يوليو/تموز، أعلن أبو محمد الجولاني، في بيان مصور له، ظهر خلاله بوجهه أول مرة، فك ارتباط "جبهة النصرة" بتنظيم القاعدة، ووقف العمل باسمها السابق، وتشكيل "جبهة فتح الشام"، تنظيماً سورياً لا يرتبط بأي جهة خارجية، وهي الخطوة التي طالب بها السوريون مراراً، ولاقت ترحيباً واسعاً، على تأخرها.

Cv_yNYnXEAAwVoh

Cv_yNTGWgAAYQjb

Cv_yN0eWIAA20E1

مكة المكرمة