ترامب يدشن موقعاً إلكترونياً للتواصل مع أنصاره

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/d2XZpD

مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة حظرت حسابات ترامب

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 30-03-2021 الساعة 12:01
- ما هدف الموقع؟

أن يكون منصة لمؤيدي ترامب ليتواصل من خلالها معهم.

- لماذا أنشأ ترامب موقعاً خاصاً؟

بسبب حظره من على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

دشن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب موقعاً إلكترونياً رسمياً ليكون منصة لمؤيديه يتواصل من خلاله معهم، وذلك بعد حظره من على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتعرض الصفحة الرئيسية لموقع "45 أوفيس دوت كوم" صوراً عديدة لترامب، مع شخصيات مختلفة مثل زوجته ميلانيا، وأفراد في الجيش، وزعماء دوليين، والتقطت جميعها في عدة مناسبات خلال فترة رئاسته.

وتقول رسالة على الصفحة الرئيسية: "مكتب دونالد جيه. ترامب ملتزم بالحفاظ على الإرث الرائع لإدارة ترامب مع إعطاء دفعة لأجندة أمريكا أولاً".

ويضم قسم "من نحن؟" بالموقع موجزاً من 850 كلمة عن فترة ترامب الرئاسية، ويسلط الضوء على ما أشار إليها الرئيس السابق كثيراً بوصفها أعظم إنجازاته؛ مثل أمن الطاقة والحدود، وتعزيز حلف شمال الأطلسي، وتحالفات دولية أخرى، وكذلك جهود إدارته لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

وكان جيسون ميلر، وهو متحدث باسم حملة ترامب الانتخابية عام 2020، قد قال في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز" هذا الشهر إن ترامب سيدشن منصة تواصل اجتماعي خلال ما يتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر للتواصل مع مؤيديه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة؛ على غرار "تويتر" و"فيسبوك" و"يوتيوب" و"إنستغرام" وغيرها، حظرت حسابات ترامب بعد الهجوم على مبنى الكونغرس (الكابيتول)، في السادس من يناير الماضي، خلال التصديق على نتائج الانتخابات الرئاسية التي فاز بها خصمه الرئيس جو بايدن.

مكة المكرمة