ترامب يوبخ صحفية: "يجب أن تخجلي من نفسك"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Mbbb5J

ترامب للصحفية: عليك أن تخجلي من نفسك

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-04-2020 الساعة 09:41

وبخ الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء الجمعة، مراسلة صحفية، خلال طرحها سؤالاً أثناء المؤتمر الصحفي اليومي لخلية الأزمة بشأن فيروس كورونا المستجد في البيت الأبيض.

وأظهر مقطع فيديو لمراسلة شبكة "سي بي إس نيوز" الأمريكية، ويجيا جيانغ، وهي تطرح على ترامب أن "جاريد كوشنر تحدث عن أن فكرة المخزون الفيدرالي كان من المفترض أن يكون مخزوننا، وليس من المفترض أن تكون مخزونات الولايات التي تستخدمها بعد ذلك"، ثم سألته: "ماذا يعني كوشنر بالضبط بذلك؟".

ليرد ترامب على مراسلة "سي بي إس" بالقول: "كلمة كوشنر (لدينا) تعني الولايات المتحدة"، لتوجه المراسلة حديثها إلى ترامب مجدداً: "ماذا تفعل الحكومة مع المخزون الفيدرالي؟".

وقال ترامب: "إنه سؤال بسيط. وتحاولين جعله يبدو سيئاً للغاية. يجب عليك أن تخجلي من نفسك. أنت تعرفين ذلك. يجب أن تخجلي. إنه سؤال بسيط. قال لنا المخزون الفيدرالي واحتياجات الولايات".

ثم عاد ترامب ورد مجدداً: "لنا يعني للبلد. و(لدينا) تعني الولايات لأنها جزء من البلاد. لا تجعلي الأمر يبدو سيئاً"، متهماً الصحفية بطرح سؤال "بنبرة سيئة" وأصر على أنه قدم "إجابة مثالية".

من جانبها نشرت جيانغ على صفحتها في تويتر قائلة: إن "(صهر الرئيس الأمريكي) جاريد كوشنر، هو المسؤول عن سلسلة الإمدادات الطبية التي تقدم المواد الأساسية للأطباء والممرضات الذين يوجدون في الخطوط الأمامية كل يوم".

وأضافت: "بالأمس قال هذا (لنا)، لذا سألت الرئيس ماذا يعني؟ وترامب لم يعجبه السؤال".

مكة المكرمة