تسلمها ولي العهد.. رسالة من أمير قطر لنظيره الكويتي

حاملاً رسالة لأميرها..
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/BmwRb4

وزير الخارجية القطري وولي العهد الكويتي (كونا)

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 19-01-2022 الساعة 13:17
- من الذي سلَّم رسالة أمير قطر؟

وزير خارجية قطر، حيث يزور الكويت حالياً.

- مَن تسلَّم رسالة أمير قطر؟

ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

سلَّم وزير خارجية قطر، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إلى الكويت، اليوم الأربعاء، رسالة خطيّة من أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد، إلى نظيره الكويتي الشيخ نواف الأحمد الصباح.

وقالت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا)، إن وزير الخارجية القطرية التقى وليَّ العهد الشيخ مشعل الأحمد وسلّمه الرسالة.

وأوضحت الوكالة الكويتية، أن الرسالة "تناولت العلاقات الثنائية وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية".

وفي سياق متصل، استقبل الشيخ صباح الخالد رئيس الوزراء الكويتي، وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، والوفد المرافق له، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وأمس الثلاثاء، قالت مصادر دبلوماسية كويتية إن وزير الخارجية القطري سيزور الكويت، اليوم الأربعاء، حاملاً رسالة أميرية إلى الشيخ نواف الأحمد.

وتأتي الرسائل المتبادلة بين الجانبين في سياق العلاقات الوثيقة التي تجمع الكويت والدوحة والتي تجلت في الوساطة الكويتية التي استمرت أكثر من 3 سنوات لإنهاء أزمة الخليج.

كما أن الرسالة تأتي بعد يوم واحد من وصول وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، إلى الدوحة وتسليمه الشيخ تميم بن حمد، رسالة خطية من الرئيس عبد المجيد تبون.

وأجرى لعمامرة جولة عربية شملت السعودية والإمارات ومصر وقطر؛ لبحث العلاقات الثنائية والتمهيد للقمة العربية المزمع عقدها في الجزائر خلال مارس المقبل.