تضرر مستشفى الكويت في غزة بفعل الغارات الإسرائيلية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/d37EmE
الاحتلال يكثف غارات على قطاع غزة

الاحتلال يكثف غارات على قطاع غزة

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 19-05-2021 الساعة 23:20

أعلنت إدارة مستشفى الكويت التخصصي الخيري بمدينة غزة تضرر مرافق المستشفى بفعل الغارات التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة (رفح) جنوب قطاع غزة.
ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية عن المشرف الإداري للمستشفى طلعت برهوم قوله: "تعرضت بعض مرافق مستشفى الكويت التخصصي بمحافظة (رفح) لبعض الأضرار فجر (الأربعاء) إثر غارات الاحتلال".
وأضاف برهوم أن الأضرار لحقت بالمستشفى عقب استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي للجمعية الخيرية القريبة من المستشفى والتي تقدم المساعدات لأهالي (رفح).

جدير بالذكر أن غارات سابقة نفذتها قوات الاحتلال تسببت بإلحاق أضرار  بأجزاء من مستشفى حمد بن خليفة القطري للأطراف الصناعية والتأهيل، كما تعرض مقر الهلال الأحمر القطري في قطاع غزة للقصف من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي يوم الإثنين الماضي.

يشار إلى أن وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر الصباح حذّر من الانعكاسات الخطيرة للممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية على أمن المنطقة واستقرارها.

وأكد الصباح ضرورة وقف التصعيد الخطير الذي تشهده الأراضي الفلسطينية المحتلة، عبر وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ووقف جميع الإجراءات اللاشرعية التي سببتها دولة الاحتلال.

مكة المكرمة