فضيحة جديدة.. ما قصة ابن ترامب "غير الشرعي"؟

الرابط المختصرhttp://cli.re/gzmyW5

عائلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 25-08-2018 الساعة 17:42

كشفت شبكة CNN الإخبارية الأمريكية عن وثيقة "حساسة" أُبرمت مع بوّاب سابق كان يعمل في برج ترامب؛ بهدف إخفاء علاقة حميمية بين الرئيس دونالد ترامب، ومدبّرة منزل سابقة له، أدّت لإنجابها طفلاً منه.

وأفادت الشبكة الإعلامية الأمريكية أن الوثيقة التي تم التوقيع عليها، في 15 نوفمبر 2015، بين البوّاب السابق دينو ساجودين، ومؤسّسة American Media الإعلامية الضخمة، تمنعه من التحدّث عن قضية ابن دونالد ترامب غير الشرعي.

وتنصّ الوثيقة على أن المؤسّسة تملك حقوقاً حصرية في هذه القصة، وعلى المصدر (البوّاب السابق) توفير جميع المعلومات حولها للمؤسّسة.

وأعلن مارك هيلد، محامي ساجودين، أمس الجمعة، أن موكّله سيتقاضى بموجب هذا الاتفاق 30 ألف دولار، في حال قامت المؤسّسة بنشر تفاصيل الحادثة.

لكن الصفحة الثالثة من الوثيقة تحوي ما يبدو تعديلاً على الاتفاق ينصّ على أن البوّاب السابق سيتلقّى المبلغ المذكور خلال 5 أيام، ويترتّب عليه دفع غرامة قيمتها مليون دولار إذا خالف الاتفاق.

وذكر المحامي أن موكّله أُعفي مؤخراً من أي التزام أو مسؤولية بموجب العقد، بعد جولة جديدة من المفاوضات الصعبة مع American Media، مشيراً إلى أن الغرامة القاسية منعته من كشف ملابسات القضية سابقاً.

وكان البواب السابق قد أكّد لـCNN،  في أبريل الماضي، أنه يملك معلومات عن هذه القصة الغرامية للرئيس الأمريكي، لكن المؤسّسة الإعلامية التابعة لترامب شكّكت في ذلك.

ويمكن أن تعتبر هذه الفضيحة آخر تطورات الأزمة التي يمرّ بها الرئيس الأمريكي، خاصة بعد منح الحصانة لعدد من المسؤولين من أجل الإدلاء بشهاداتهم ضد ترامب.

مكة المكرمة