فيديو مرعب لتقطيع خاشقجي بوجود القنصل و"الموسيقى"!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gA3vWe

المصدر أكد وجود أجزاء الجثة بحديقة القنصل السعودي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 16-10-2018 الساعة 21:43

قالت مصادر تركية مطلعة لقناة "الجزيرة"، مساء الثلاثاء، إن  التسجيلات التي حصلت عليها السلطات تظهر تنفيذ عملية قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل غرفة القنصل السعودي، عبر تقطيعه.

وبيّنت المصادر أن مدير الطب الشرعي بالأمن السعودي صلاح الطبيقي، طلب من زملائه الاستماع للموسيقى أثناء تقطيع جثة خاشقجي.

وأوضحت التسجيلات التي حصلت عليها الشرطة، أن الطبيقي طلب من القنصل محمد العتيبي مغادرة الغرفة بعد القتل، ثم أكمل تقطيع جثة الصحفي السعودي.

كما أكدت المصادر أنه لم يتم التحقيق مع خاشقجي وتم الاعتداء عليه وحُقن ثم تم قتله وتقطيعه، وقالت أيضاً إن عملية القتل استغرقت 7 دقائق.

وفي وقت سابق الثلاثاء، غادر القنصل السعودي في إسطنبول الأراضي التركية عائداً إلى بلاده، بحسب ما ذكرت وكالة "الأناضول" التركية، وذلك قبل وقت قصير من تفتيش منزله.

ودخلت الشرطة التركية بيت القنصل بعد قرابة ساعة من سفره، وقال مصدر بمكتب المدعي العام لوسائل إعلامية، إن لديهم مؤشرات على وجود أدلة تتعلق بخاشقجي في بيت القنصل، وسط حديث مصادر تركية عن احتمال وجود جثة خاشقجي في حديقة البيت.

وذكرت وسائل إعلامية أن مغادرة القنصل جاءت في ظل وجود نية للمحققين الأتراك للاستماع لإفادته بعد تفتيش منزله، حيث يعتبر أبرز شاهد على ما حصل يوم الحادث.

وآخر ظهور للعتيبي كان خلال مقابلة مع "رويترز"، يوم السادس من الشهر الجاري، عندما أشرف على جولة للوكالة داخل القنصلية وبدا حينها "مرتبكاً".

كما أفادت شبكة "CNN"، مساء الاثنين، أن السلطات السعودية تعد تقريراً تقر فيه بأن الصحفي خاشقجي "قتل بالخطأ" خلال التحقيق معه داخل القنصلية، وسط انتقادات دولية متصاعدة.

مكة المكرمة