فيصل بن فرحان ينقل لأمير قطر رسالة من العاهل السعودي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/DMEvBJ

تناولت الرسالة أبرز المستجدات الإقليمية والدولية

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 08-03-2021 الساعة 12:36

متى تلقى أمير قطر رسالة ملك السعودية؟

اليوم الاثنين خلال استقباله وزير الخارجية السعودي في الديوان الأميري بالدوحة.

ما هو مضمون الرسالة التي بعثها العاهل السعودي لأمير قطر؟

أكدت العلاقات الأخوية وأهمية توطيدها.

تلقى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الاثنين، رسالة شفوية من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، تتصل بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها.

وقالت وكالة الأنباء القطرية إن الرسالة نقلها وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان الذي استقبله أمير دولة قطر في الديوان الأميري، وتناولت أيضاً أبرز المستجدات الإقليمية والدولية.

ونقل الوزير السعودي تحيات الملك سلمان بن عبد العزيز إلى أمير قطر، وتمنياته له بدوام التوفيق والسداد، وللشعب القطري بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، بعث الشيخ تميم بن حمد تحياته للعاهل السعودي، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي بدوام التطور والنماء.

وهذه هي أول زيارة يقوم بها وزير الخارجية السعودي للدوحة، منذ اتفاق المصالحة الذي جرى إعلانه في قمة "العلا" في يناير الماضي.

والأسبوع الماضي بعث أمير قطر برسالتين للعاهل السعودي وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، لتهنئة الأخير بنجاح الجراحة التي أجراها مؤخراً في أحد مستشفيات المملكة.

كما أجرى اتصالاً بولي العهد هنأه فيه على سلامته، وناقش معه آخر المستجدات في المنطقة.

وتشهد العلاقات القطرية السعودية تطوراً كبيراً منذ إعلان المصالحة الخليجية في يناير الماضي، والتي جرت بوساطة كويتية ورعاية أمريكية.

مكة المكرمة