قوات الاحتلال تعتقل 17 فلسطينياً بالضّفة الغربية

جنود الاحتلال الإسرائيلي (أرشيف)

جنود الاحتلال الإسرائيلي (أرشيف)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 08-01-2018 الساعة 10:11


اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، 17 مواطناً، في اقتحامات شنّتها بأنحاء متفرّقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وقالت القناة العبرية السّابعة، إنّ الجيش اعتقل من وصفهم بالمطلوبين لأجهزته الأمنية، مشيراً إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصّة.

ونقلت وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا)، عن مصادر محلية قولها: إنّ "جيش الاحتلال اعتقل عدداً من المواطنين في اقتحامات شنّها بأنحاء متفرّقة من المحافظة".

وأوضحت المصادر أنّ من بين المعتقلين طارق أبو سرور، والطفل سامي عليان، من مخيم عايدة شمال بيت لحم، إضافة إلى اعتقال الشّبان: رمضان الجنازرة، ولؤي حمدان الصليبي، وعدي هريمي، وعطية داوُد العساكرة، وعبد خالدة العساكرة، من مدينة بيت لحم.

كما اعتقل جنود الاحتلال مصطفى جمال البدن، من بلدة تقوع شرق بيت لحم، والمحامي عامر أبو شعيرة، من مخيم العزة وسط مدينة بيت لحم.

اقرأ أيضاً :

حصار الـ11 عاماً يسحب لحاف الدفء عن غزة

وفي الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال المواطن زيد موسى العرامين، من بلدة سعير شمال شرق الخليل، في حين سلّمت شاباً بلاغ مقابلة لمخابراتها. ورافق اقتحام الجنود مواجهات مع المواطنين في أنحاء الخليل.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوّات الاحتلال المواطن نصر حامد عدوان، في حين اعتقلت المحامي عماد الفقيه، شقيق الشهيد عمر الفقيه، من بلدة قطنة شمال غرب القدس.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، شابين من قرية عرانة شرقي المدينة، على حاجز عسكري على مدخل القرية.

ونصب جنود الاحتلال حاجزاً على مدخل عرانة، في وقت متأخر الليلة الماضية، واعتقلوا الشابين أحمد عدنان سعيد خلف (18 عاماً)، وسعد محمد عبد الله نور (19 عاماً). وأزال جنود الاحتلال الحاجز بعد ذلك، بحسب سكان محليين.

مكة المكرمة
عاجل

الريان القطري يتوّج بلقب البطولة العربية لكرة الطائرة بفوزه على الترجي التونسي