كتائب القسام: هكذا اخترقنا قبة "إسرائيل" الحديدية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gjZJqR

كتائب القسام وجهت ضربات مكثفة باتجاه الأراضي المحتلة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-05-2019 الساعة 19:15

أعلنت "كتائب القسام"، الذراع العسكري لحركة حماس الفلسطينية، نجاحها في اختراق نظام "القبة الحديدية"، الذي تتحصن به "إسرائيل" من الهجمات الصاروخية.

وقال الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، الاثنين: "نجحت كتائب القسام في تجاوز ما يسمى بالقبة الحديدية من خلال تكتيك إطلاق عشرات الصواريخ في الرشقة الواحدة".

وأضاف: إن "كثافة النيران العالية والقدرة التدميرية الكبيرة للصواريخ التي أدخلها القسام على خط المعركة، نجحا في إيقاع خسائر كبيرة ودمار لدى العدو؛ ما أربك كل حساباته".

وشهد قطاع غزة، منذ صباح السبت وحتى فجر الاثنين، تصعيداً عسكرياً، حيث شنَّ جيش الاحتلال غارات جوية ومدفعية عنيفة على أهداف متفرقة في القطاع، في حين أطلقت الفصائل بغزة رشقات من الصواريخ تجاه جنوبي "إسرائيل".

وأسفرت الغارات الإسرائيلية عن استشهاد 27 فلسطينياً (بينهم 4 سيدات، وجنينان، ورضيعتان، وطفل)، وإصابة 154 مواطناً، بحسب وزارة الصحة.

وعلى الجانب الآخر، قُتل 4 إسرائيليين، وأصيب 130 على الأقل معظمهم بالصدمة، بسبب الصواريخ الفلسطينية التي أُطلقت من قطاع غزة، بحسب الإعلام العبري.

وفجر الاثنين، أعلنت قناة "الأقصى" الفضائية (تابعة لحماس) توصُّل الفصائل الفلسطينية في غزة، و"إسرائيل" إلى اتفاق لوقف إطلاق النار برعاية مصرية وأممية، أنهى يومين من التصعيد الإسرائيلي.

مكة المكرمة