لليوم الثاني: الاحتلال يعاود قصف غزة.. والمقاومة ترد

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/61nEX3

القصف جاء بعد ليلة تصعيد ساخنة شهدها قطاع غزة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 27-03-2019 الساعة 00:13

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدداً من المواقع التابعة لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، في ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء، بعدد من الصواريخ ، عقب سقوط صاروخ في بلدة "أشكول" المحتلة، ادعى الاحتلال أنه أطلق من قطاع غزة.

وأفاد مراسل "الخليج أونلاين" في غزة بأن طائرات الاحتلال استهدفت ميناء مدينة خان يونس الجديد بأكثر من صاروخ، وموقعاً مجاوراً له، دون تسجيل أي إصابات.

وأكد مراسلنا أن طائرات الـ"F16" الاستراتيجية التابعة للقوات الجوية الإسرائيلية أغارت على موقع للقسام شرق مدينة خان يونس بأكثر من صاروخ.
وبعد قليل من بدء الغارات الإسرائيلية، بدأت المقاومة الفلسطينية بإطلاق صواريخ على المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، حيث تم قصف المنطقة الصناعية في مدينة عسقلان، بحسب ما أوردته مصادر إعلامية عبرية.

وتجدد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة بعد ليلة ساخنة شهدها القطاع، إذ قصفت طائرات الاحتلال مكتب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، إسماعيل هنية، ودمرته بالكامل، إضافة إلى مبنى شركة الملتزم، وسط مدينة غزة، وعدد من المواقع الأمنية.

بدوره، أمر رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيف كوخافي، الثلاثاء، بحشد مزيدٍ من القوات قرب السياج الأمني مع قطاع غزة، وذلك بتعليمات من رئيس الوزراء وزير الجيش بنيامين نتنياهو، وفقاً للمتحدث باسم جيش الاحتلال.

وأوضح الناطق باسم الجيش أن كوخافي أوعز بنشر كتيبة مشاة وأخرى من كتيبة المدفعية، وذلك على حدود قطاع غزة، بعد موجة التصعيد الأخيرة.

مكة المكرمة