مفتي عُمان يشيد بالمقاومة ويهاجم من "خنعوا للعدو المحتل"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/9DNoym

مفتي سلطنة عُمان أحمد بن حمد الخليلي

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 18-05-2021 الساعة 22:19

أكد مفتي سلطنة عُمان، أحمد بن حمد الخليلي، أن المقاومة الإسلامية أثبتت في الأرض المحتلة "أصالة معدنها، وصلابة عقيدتها، وشدة عزيمتها"، وكذلك جميع "أحرار الأمة" الذين وقفوا وراءها وشدوا على يدها.

وقال الخليلي، في تغريدة له على حسابه في موقع "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "كما تبين زيفُ المتساقطين الذين باعوا ضميرهم، وهان عليهم دينُهم وكرامة أمتهم، فتمرَّغوا في أوحال الذل بخنوعهم للعدو المحتل".

ومنذ أيام يعلق مفتي عُمان على الأحداث المتسارعة في الأراضي الفلسطينية، بدءاً من حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة واقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لباحات المسجد الأقصى المبارك، وصولاً إلى العدوان الإسرائيلي على غزة.

ودعا الشيخ الخليلي إلى نصرة الشعب الفلسطيني، خاصة في مدينة القدس والمسجد الأقصى، كما دعا الأمة بكل قواها "لكف العدوان الإسرائيلي وردعه".

وندد كذلك بموقف "أهل العلم" مما يجري، موجهاً تحيته للمرابطين الذين يدافعون عن المسجد الأقصى ضد محاولات "تدنيسه".

وفي آخر مواقفه الجريئة قال: إن "أحداث فلسطين عبرة للمتخاذلين الذين رضوا لأنفسهم الهُون، زادتهم خسّة وذُلاً"، مؤكداً أن "قوة الإرادة هي أعظم من أن تُقهر بقوة السلاح، وأن الإيمان هو أقوى عتاد في مواجهة العدو".

ولليوم التاسع على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه بالطائرات والمدافع على الفلسطينيين في قطاع غزة، أسفر عن عشرات الشهداء، بينهم أطفال ونساء، إضافة لمئات الجرحى.

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 213 شهيداً، منهم 61 طفلاً و 36 سيدة و 16 مسناً، إضافة إلى 1442 إصابة بجراح مختلفة.

مكة المكرمة