مقتل 4 عمال وإصابة 6 آخرين بهجوم في سيناء المصرية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6BEzoE

قتل أربعة مدنيين في هجوم مسلح على مبنى تحت الإنشاء شمال سيناء

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 22-06-2019 الساعة 16:28

أفاد مصدر أمني طبي مصري، اليوم السبت، بمقتل أربعة عمال وإصابة ستة آخرين، في هجوم مسلح على مبنى تحت الإنشاء بالقرب من مطار العريش بمحافظة شمال سيناء.

وقال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ): إن "الجماعات المسلحة التكفيرية قامت بعمل إرهابي ظهر اليوم باستهداف مبنى حكومي تحت الإنشاء بالقرب من مطار العريش، ما أدى إلى استشهاد أربعة عمال وإصابة آخرين".

وحسب المصدر ، انتقلت على الفور قوات الأمن المصرية وأغلقت المنطقة بحثاً عن المسلحين، وتم إغلاق الطريق الدولي في وسط سيناء.

من جانبهم، قال شهود عيان من أهالي المنطقة إن مسلحين ملثمين أطلقوا الرصاص بكثافة على مبنى تحت الإنشاء بالقرب من مطار العريش ظهر اليوم، ما أدى إلى مقتل أربعة عمال وإصابة ستة آخرين، وقاموا بإشعال وإحراق سيارتين للعمال قبل تمكنهم من الفرار إلى داخل صحراء وسط سيناء.

وأكد مصدر طبي من مستشفى العريش العام، طلب عدم ذكر اسمه، للوكالة وصول جثث أربعة عمال ومصابين مدنيين إلى مستشفى العريش ظهر اليوم.

ونشرت صفحة "أخبار شمال سيناء" عبر موقع "فيسبوك" منشوراً يفيد بمقتل أربعة عمال وإصابة ستة آخرين. 

 ومنذ فبراير 2018 يخوض الجيش عملية عسكرية متواصلة بمختلف أنحاء البلاد، لا سيما في سيناء، ضد تنظيمات مسلحة أبرزها جماعة "ولاية سيناء"، التي بايعت "داعش" أواخر 2014.

مكة المكرمة