وزير الدفاع العراقي ينشر فيديو عن خطة لاغتياله

شاهد: مخطط اغتيال العبيدي تقف وراءه النائبة عالية نصيف

شاهد: مخطط اغتيال العبيدي تقف وراءه النائبة عالية نصيف

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-08-2016 الساعة 17:18


نشر وزير الدفاع العراقي، خالد العبيدي، السبت، على صفحته الشخصية في موقع "فيسبوك" تسجيلاً مصوراً يفيد بوجود مخطط لاغتياله، تقف وراءه النائبة عالية نصيف.

وظهر في التسجيل، الذي تابعه "الخليج أونلاين"، شاب تم تظليل وجهه، يعترف بوجود مخطط يستهدف اغتيال وزير الدفاع العبيدي، يشارك هو في تنفيذه من خلال جلب عدد من الشباب، يتم تجنيدهم لهذا الغرض دون درايتهم.

وأكد الشاب أن النائبة عالية نصيف هي من تقف وراء هذا المخطط، من خلال تكليفها شخصاً آخر طلب من الشاب جلب عدد من الشباب بداعي تعيينهم جنوداً في الجيش، ويتم إلباسهم أحزمة ناسفة، بعد تخديرهم بمواد مخدرة توضع في الطعام، ويتم إرسالهم لتنفيذ مهمتهم في اغتيال وزير الدفاع.

ويشار إلى أن وزير الدفاع العراقي كشف في أثناء جلسة استجوابه، من قبل مجلس النواب العراقي، الاثنين الماضي، عن عمليات فساد وابتزاز من قبل سياسيين عراقيين بينهم رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري، والنائبة عالية نصيف.

وبرأ القضاء العراقي سليم الجبوري والسياسيين الذين وردت أسماءهم في جلسة الاستجواب، في حين رد رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري، برفع دعوى قضائية ضد وزير الدفاع، خالد العبيدي، على خلفية الاتهامات التي وجهها العبيدي للجبوري بالفساد في جلسة استجوابه، بتهمة "السب والقذف وإهانة مؤسسات الدولة السيادية".

مكة المكرمة