وفاة وكيل وزارة الداخلية الكويتية بعد إصابته بكورونا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/7dEbMP

بقي في العناية المركزة لفترة قبل وفاته

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 12-03-2021 الساعة 11:05

أعلنت وسائل إعلام كويتية وفاة وكيل وزارة الداخلية المساعد اللواء خالد الديين بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد الذي يتفشى في الكويت وأنحاء العالم.

وذكرت صحيفة "القبس" المحلية، يوم الجمعة، أن اللواء الديين أصيب قبل فترة بفيروس كورونا المستجد، ونقل إلى المستشفى حيث كان يرقد في العناية المركزة قبل أن توافيه المنية.

وكان للراحل حضور إعلامي بحديثه المستمر إلى وسائل الإعلام الكويتية بخصوص آخر التطورات التي تتابعها وزارة الداخلية في البلاد.

ونعى كثير من رواد مواقع التواصل اللواء الديين، داعين له بالرحمة، ومستذكرين دوره في وزارة الداخلية، وحضوره في قلب الصفوف الأولى في مواجهة جائحة كورونا.

وقال عضو مجلس الأمة الكويتي عمار محمد العجمي، في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "نعزي الوطن وقيادته و وزارة الداخلية ورجالاتها وأنفسنا وأهلنا آل الديين بوفاة ولدنا اللواء خالد الديين وكيل وزارة الداخية المساعد، عرفناه خلوقاً مخلصاً وطنياً ملتزماً متديناً قلما تجد مثله".

فيما قال النائب السابق صالح محمد الملا، واصفاً اللواء الراحل أنه "وطني.. خدم الوطن بإخلاص وكان قريباً من نبض المواطن وهمومه".

من جانبه، قال اللواء المتقاعد حمد السريع: "أبو عبد الله كان نعم الرجل، زاملته بالعمل حين كان قائد منطقة الظهر، وأنا كنت مدير مباحث الأحمدي، عزائي لأسرته الكريمة، عظم الله أجركم".

وبلغ عدد مصابي وباء فيروس كورونا في الكويت 205.893 حالة إصابة، شفي منهم 190.235 حالة، وتوفي 1.148 شخصاً، وفق أرقام وزارة الصحة الكويتية.

مكة المكرمة