ولي العهد السعودي يدعو وزير الدفاع الكويتي لزيارة المملكة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/QkVvzN

وزير دفاع الكويت أثناء استقباله السفير السعودي

Linkedin
whatsapp
الخميس، 26-08-2021 الساعة 19:42

- من سلم الرسالة لوزير الدفاع الكويتي؟

السفير السعودي لدى دولة الكويت الأمير سلطان بن سعد.

- ماذا قال وزير الدفاع الكويتي؟

 أعرب عن بالغ شكره وتقديره للأمير محمد بن سلمان، وقبوله تلبية الدعوة.

تسلم نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ حمد جابر العلي الصباح، رسالة خطية من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تضمنت "دعوة أخوية له لزيارة المملكة".

جاء ذلك، وفق بيان صحفي لوزارة الدفاع الكويتية، عقب استقبال الوزير حمد جابر العلي بمكتبه صباح اليوم الخميس، للسفير السعودي لدى دولة الكويت الأمير سلطان بن سعد.

ووفقاً لما ذكرته "وكالة الأنباء الكويتية" (كونا)، أوضح البيان أن وزير الدفاع الكويتي أعرب خلال اللقاء عن "بالغ شكره وتقديره للأمير محمد بن سلمان على هذه الدعوة الكريمة معرباً عن سعادته بقبولها وتلبيتها".

وأشار إلى أنه تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، والتأكيد على متانة العلاقات الأخوية والتاريخية بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، وحرص البلدين على تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات.

وفي الأول من يونيو الماضي، أجرى ولي العهد الكويتي، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية، تلبيةً لدعوة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان؛ وذلك "ترسيخاً لعمق العلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين".

والتقى ولي العهد السعودي، خلال الزيارة، ولي العهد بدولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وفي بداية اللقاء آنذاك، تسلم ولي العهد السعودي من ولي العهد بدولة الكويت رسالة خطية موجهة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، من أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وجرى خلال الاجتماع الأخير استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين، وأوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات والفرص الداعمة لتطويره، إلى جانب استعراض التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها بما يعزز الأمن والاستقرار، وفق وكالة "واس".

مكة المكرمة