ولي العهد الكويتي يتلقى رسالة خطية من نظيره السعودي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/KaABmR

تضمنت الرسالة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 25-08-2021 الساعة 16:08

ما أبرز ما جاء في الرسالة؟

العلاقات الأخوية والروابط التاريخية الراسخة التي تربط بين البلدين.

من الذي سلم الرسالة لولي العهد الكويتي؟

سفير المملكة لدى الكويت الأمير سلطان بن سعد آل سعود.

تسلم ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد رسالة خطية من الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، نقلها سفير المملكة لدى الكويت الأمير سلطان بن سعد آل سعود.

وبينت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، اليوم الأربعاء، أن الرسالة تتعلق بالعلاقات الأخوية والروابط التاريخية الراسخة التي تربط بين البلدين والشعبين، وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتضمنت الرسالة، حسب "كونا"، آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، إضافة إلى دعوة للانضمام إلى حفل إطلاق مبادرة الشرق الأوسط الأخضر الذي سيقام في 25 أكتوبر المقبل في الرياض.

وكان أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الصباح، تلقى (الأربعاء 11 أغسطس الجاري) دعوة من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، لإجراء أول زيارة للمملكة منذ تسلمه الحكم في يناير 2020.

وأعلن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، إطلاق "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"، التي سترسم توجه المملكة والمنطقة في حماية الأرض والطبيعة ووضعها في خارطة طريق ذات معالم واضحة وطموحة، وستسهم بشكل قوي بتحقيق المستهدفات العالمية.

وتعدُّ العلاقات الكويتية السعودية متميزة، حيث أدت الكويت دوراً بارزاً في إنهاء الأزمة الخليجية، في يناير الماضي، والتي استمرت نحو ثلاث سنوات.

مكة المكرمة