"آبل" تعلن إنتاجها سماعة أذن طبية متخصصة

السماعة يتم تطويرها حالياً للقيام بمهام الاتصال الهاتفي

السماعة يتم تطويرها حالياً للقيام بمهام الاتصال الهاتفي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 03-08-2017 الساعة 15:56


كشفت شركة "آبل" الأمريكية، الخميس، عن تعاونها مع متخصصين في المجال الطبي لصناعة سماعة أذن طبية متخصصة، موضحة أن السماعة اللاسلكية الجديدة ستكون قادرة على الارتباط بالأجهزة الذكية التي تصنعها الشركة، لتقديم خدمات متعددة للمستخدمين.

وأوضحت مصادر من داخل "آبل"، أن تعاوناً كبيراً تم مع شركة "كوكلير"، الرائدة عالمياً في مجال تقنيات السمع المزروعة، وزراعة القوقعة، لصناعة السماعة اللاسلكية الجديدة بتقنيات حديثة، قادرة بشكل كامل على الارتباط بالأجهزة التي تصنعها "آبل"، وفي مقدمتها "آيفون".

اقرأ أيضاً :

عبر "فيسبوك".. ماذا تعرف عن تهديد الذكاء الصناعي للإنسانية؟

ووفقاً لموقع التقنية الأمريكي "إنجادت"، سيتمكن المستخدم من خلال السماعة اللاسلكية الجديدة من أداء العديد من الوظائف، في حين لم يؤكد الموقع إن كان سيمكن لمستخدمي منصة "أندرويد" الاستفادة من السماعة الجديدة.

وأضاف الموقع أن السماعة اللاسلكية سيتم توفرها عبر شركة "كوكلير"، حيث ستحتاج الى إشراف طبي متخصص، لتقديم الفائدة الكبرى للمستخدمين، في حين نقل الموقع عن مصادر من داخل شركة "كوكلير" أن السماعة يتم تطويرها حالياً للقيام بمهام الاتصال الهاتفي.

وقال عملاق التكنولوجيا الأمريكي (آبل) إن السماعة الجديدة ستحتوي على بطارية متخصصة في الاستخدام الطويل، وستأتي بتصميم مريح للأذن، وسعر مقبول لجميع الفئات، مع توفير دعم خاص للجمعيات التي تعتمد في عملها على التبرعات.

مكة المكرمة