أكثر من 8 ملايين مشترك جديد في "نتفليكس"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/x85XYe

حققت نتفليكس إيرادات وصلت إلى 5.47 مليارات دولار

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 22-01-2020 الساعة 20:13

أعلنت شبكة "نتفليكس" عن 8.8 ملايين اشتراك جديد خلال ربعها المالي الأخير من 2019، رغم المنافسة المحتدمة في سوق منصات المحتوى المرئي، وإطلاق منصتي "ديزني بلس" و"آبل TV بلس".

وذكرت الشركة، التي تقدم خدمة بث البرامج والعروض والأفلام عبر الإنترنت، أن عدد مشتركيها زاد في خدمتها المرئية إلى 167 مليون اشتراك مدفوع على مستوى الولايات المتحدة والعالم، حيث ارتفع عدد المشتركين إلى 8.8 ملايين خلال الشهور الثلاثة الأخيرة بنسبة فاقت توقعات الشركة؛ التي كانت تدور حول 7.6 ملايين اشتراك.

وحققت نتفليكس إيرادات بـ5.47 مليارات دولار، مقابل 1.30 دولار للسهم، كما فاقت هذه النتائج المالية التوقعات المسبقة بإيردادت 5.45 مليارات دولار وربح 53 سنتاً مقابل السهم.

وحققت "نتفليكس" هذه النتائج المتقدمة بمعدل الاشتراكات في ظل إطلاق عدد من المنافسين لمنصاتهم الخاصة من العروضات المرئية، وعلى رأسهم شركتا "ديزني" و"آبل".

وتوقعت الشركة أن يؤثر رفع سعر الاشتراكات الذي قامت به الشركة، في يناير 2019، بنتائج سلبية على نموها، خصوصاً في الولايات المتحدة وكندا، لكن زاد عدد المشتركين في خدماتها في كلا البلدين بنحو 550 ألف اشتراك خلال الربع الأخير.

مكة المكرمة