"أمازون" تتيح خدمة تتبع فريدة لشحناتها.. تعرّف عليها

التحديثات الجديدة متاحة في الولايات المتحدة فقط حتى الآن

التحديثات الجديدة متاحة في الولايات المتحدة فقط حتى الآن

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 25-04-2018 الساعة 13:33


أعلن عملاق التجارة الإلكترونية الأمريكي "أمازون"، عن حزمة جديدة من التحديثات سيحصل عليها تطبيق "أمازون" على منصات تشغيل الهواتف الذكية، في حين أكدت الشركة أن إحدى أهم هذه الميزات ستكون خدمة تتبع فريدة للشحنات، ستتاح لعموم المستخدمين خلال العام الجاري.

وستتيح ميزة "Amazon Map Tracking" الجديدة للمتسوقين إمكانية تتبع شحناتهم على الخريطة، ومعرفة مكانها الفعلي، والطريق الذي يسلكه سائق السيارة لإيصال الشحنة، مع بيان نوع ورقم السيارة، وموعد وصولها المتوقع، كما هو متاح في تطبيقات التكسي.

وستظهر في الخريطة تفاصيل عن المكان الذي انطلقت منه الشحنة، وعدد التوقفات التي يجب أن تمر بها، والأماكن التي يمكن للمستخدم أن يستلم بها شحنته، قبل وصولها إلى المكان الذي حدده وقت الشراء، حيث سيجب على المستخدم أن يطلب ذلك من خلال التطبيق، ليتم ترك طلبيته في أماكن التسليم المعتمدة من "أمازون".

اقرأ أيضاً :

هل سُرِّب "باسوورد" أحد حساباتك؟ هذا التطبيق سيخبرك

ووفقاً لما أعلنته "أمازون" عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، فإن الخدمة متاحة حالياً في الولايات المتحدة فقط، وستصل خلال الشهرين المقبلين لكندا، وعدد من الدول الأوروبية، في حين أكد الموقع أن الخدمة تم إطلاقها فعلياً في نوفمبر الماضي، لعدد محدود من المستخدمين الفاعلين، لتجربة أداة "Amazon Map Tracking".

إلى ذلك أكدت ألانا برودبنت، المتحدثة باسم "أمازون" في الولايات المتحدة، أن الشركة تسعى لابتكار طرق مبتكرة في التسليم، مع سياسة الحفاظ على سرعة وسلامة وصول الشحنات، التي تتبعها الشركة حالياً في خدمة "برايم" المدفوعة، التي يمكن للمستخدم معها أن يستلم شحنته في أقل من 48 ساعة.

مكة المكرمة