أمازون توفر عرض تخزين سحابي بمساحة غير محدودة بـ 5 دولارات

يبلغ السعر العادي لهذه الخدمة نحو 60 دولاراً في السنة ممّا يعني أن التوفير يبلغ 92%

يبلغ السعر العادي لهذه الخدمة نحو 60 دولاراً في السنة ممّا يعني أن التوفير يبلغ 92%

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 29-11-2015 الساعة 19:35


قامت شركة أمازون بتقديم عرض تخزين سحابي بمساحة غير محدودة لمدة سنة مقابل خمسة دولارات، وذلك ضمن عروض التسويق التي تظهر على شبكة الإنترنت ضمن عطلة التسوق، وما يعرف باسم الجمعة السوداء التي تحمل خصومات كبيرة.

ويبلغ السعر العادي لهذه الخدمة نحو 60 دولاراً في السنة، ممّا يعني أن التوفير يبلغ 92%، ويهدف هذا العرض إلى تعزيز خدمة أمازون للتخزين السحابي، وهي خدمة تخزين على الإنترنت تتنافس مع خدمات مماثلة مثل دروب بوكس وجوجل ومايكروسوفت ون درايف.

وتسمح الخدمة للمستخدمين بالقيام بتخزين المستندات والموسيقى والصور والمقاطع المصورة وغيرها من الملفات ضمن السحابة، والتي يمكن الوصول إليها من أي جهاز متصل بشبكة الإنترنت، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عن طريق تطبيق أمازون للتخزين السحابي.

ولن يحتاج المستخدم إلى الاشتراك في هذا العرض للحصول على مساحة مفتوحة تمكنه من القيام بالنسخ الاحتياطي للصور الخاصة به، حيث قامت أمازون بتوفير إمكانية النسخ الاحتياطي للصور بشكل غير محدود كميزة مجانية ضمن فئة المشتركين Amazon Prime.

ويتوفر هذا العرض لمشتركي أمازون للتخزين السحابي الجدد كوسيلة لجذب العملاء، في سبيل تحفيزهم على الاشتراك ضمن الخدمة واستخدامها، كما أن العرض متوفر للعملاء الحاليين ويمكنهم الاستفادة من الخصم الموجود.

مكة المكرمة