"أمازون" يدخلها 48 مليار دولار سنوياً من تَسوّق "السُّكارى"!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6VyN5y

ينفق كل سكران ما معدله 400 دولار سنوياً للتسوق من أمازون

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 25-03-2019 الساعة 16:29

كشفت دراسة استقصائية أجرتها "The Hustle" أنّ المخمورين في الولايات المتحدة ينفقون ما معدله 400 دولار في السنة للفرد الواحد للتسوق من أمازون وهم مغيبون عن الوعي نتيجة السكر، أي ما مجموعه 48 مليار دولار.

وشارك أكثر من 2000 شخص من البالغين الأمريكيين الذين يتعاطون الكحول في الاستطلاع، والذي كشف عن العديد من الحكايات المثيرة للاهتمام حول المتسوقين الثَّمَلة.

وتشير الدراسة إلى أنّه يوجد نحو 138 مليون شخص يشربون الخمر في الولايات المتحدة، وقال 79% من المشاركين إنهم قاموا بعملية شراء واحدة على الأقل وهم في حالة سكر.

 

 

ووجدت الدراسة أنّ هنالك عدة شركات يعود النفع عليها من بعض المخمورين، وأنّ أمازون كان لها النصيب الأكبر من عمليات الشراء عبر تطبيقات الهاتف الجوال.

جاستن تيمبرليك، أحد المشاركين في الدراسة، قال إنه بينما كان يتابع إعلاناً لإحدى الحفلات الغنائية وهو سكران قام بشراء تذكرتين بقيمة 165 دولار لكل واحدة، وأستيقظ في اليوم التالي ليعثر على رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني لعملية الشراء التي لم يتذكرها بتاتاً.

وهناك معلومة أخرى مثيرة للاهتمام من الاستطلاع وهي أن الأشخاص المهتمين بصناعة الأزياء ينفقون أكثر على المشتريات في حالة سكر، وينفق كل فرد منهم ما معدله 949 دولاراً سنوياً، يليهم الأشخاص في القطاعات المختلفة الأخرى.

مكة المكرمة