"أمريكان إيرلاينز" تقدم "واي فاي" لأسطولها الرئيس

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GX3kjP

ميزة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية أنه لن ينقطع فوق المحيطات في الرحلات الطويلة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 17-06-2019 الساعة 08:22

أعلنت شركة "أمريكان إيرلاينز"، أكبر شركة طيران في العالم من حيث حجم الأسطول وحركة الركاب، عن طرحها خدمة "الواي فاي" عريضة النطاق المستندة إلى الأقمار الصناعية إلى أسطولها الرئيس بالكامل.

ووفقاً لما نشره موقع "تيك كرنش" اليوم الاثنين، فإن أسطول الشركة المكوّن من أكثر من 700 طائرة من طراز (بوينغ 737) و320 طائرة من طراز (إيرباص A319) ستكون مجهزة بالكامل بخدمة الإنترنت.

سيتمكن الركاب من الوصول إلى 12 قناة مجانية من البث التلفزيوني المباشر على أجهزتهم الشخصية.

ستوفر الخدمة الجديدة المستندة إلى الأقمار الصناعية خدمة إنترنت سريعة وموثوقة بدرجة كبيرة، تتيح لأي شخص مزاولة أعماله بلا انقطاع.

كما أنَّ جلب شبكة الإنترنت بهذه الطريقة يضمن تغطية مستمرة بالرحلات الطويلة التي تمر فوق البحار عكس الإنترنت المقدم من خلال السواتل الأرضية.

وقال كورت ستاتشي، نائب الرئيس الأول في الشركة: "يُعَد رفع تجربة السفر أحد أهم أهدافنا، وقد عملنا بجد لتزويد عملائنا بالمستوى نفسه من خيارات الترفيه والاتصال التي يستمتعون بها في غرفهم المعيشية".

كما بينت الشركة أنها في وقت قريب، ستجلب منافذ الطاقة لشحن الأجهزة إلى كل مقعد في أسطولها الرئيس، وكذلك أسطولها الإقليمي من الدرجة الثانية. 

وأيضاً تزيل الشركة معظم أنظمة الترفيه الخاصة بها كشاشات العرض المثبَّتة على خلفية المقاعد لصالح أجهزة الترفيه الشخصية كالجوال والأجهزة اللوحية.

مكة المكرمة