إطلاق "آيفون 6" بعد أسبوعين

يجري حالياً وضع اللمسات النهائية على آيفون 6

يجري حالياً وضع اللمسات النهائية على آيفون 6

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 27-08-2014 الساعة 08:22


سُربت هذا الأسبوع علبة ترويجية لجهاز آيفون الجديد، تؤكد اعتزام شركة آبل إطلاق هاتفها الذكي الجديد يوم الثلاثاء 9 سبتمبر/أيلول المقبل.

وكشفت العلبة المسربة عن العديد من تفاصيل الهاتف الأخرى، بما في ذلك مكان مفاتيح الصوت والموقع الجديد لزر التشغيل.

التسريب تحدثت عنه مجلة "فوربس" على لسان ستيف ستوفر، المحرر لموقع nowhereelse.fr، وهو يتميز بمصداقية كبيرة، فقد كشف العام الماضي عن تفاصيل هاتف آيفون 5S قبل إطلاقه رسمياً، مما يضفي بعض المصداقية على التسريب الجديد.

وكانت تقارير كثيرة قد ظهرت الأسبوع الماضي وسلطت الضوء على المخاطر والتحديات التي تواجه الموردين لتلبية مواصفات آبل الصعبة في هاتفها الجديد، ومنها صنع نماذج شاشات أقل سمكاً وأكثر صلابة، ومساحة في هاتف آيفون 6، وأن تكون مقاومة للخدش، مع سعي الشركة لإصدار نسختين؛ واحدة بشاشة بمقياس 4.7 بوصة، والأخرى بشاشة بمقياس 5.5 بوصة.

أيضاً وردت أخبار كثيرة أن الشركة تسعى في هاتفها المقبل للحصول على معالج أسرع، وكاميرا خلفية أفضل، وقد يتضمن الهاتف الجديد ميزة الدفع النقدي عبر الإنترنت، وتطبيقات تنظيم ضربات القلب، علاوة على استخدام كابلات الشحن ذات منفذ الـ USB العكسي، الذي يُمكّن المستخدمين من توصيل الهاتف بأكثر من جهاز.

وكانت أنباء سابقة قالت إن "آبل" تعكف حالياً على وضع اللمسات الأخيرة على الهاتف آيفون 6، الذي من المتوقع أن يتم كشف النقاب عنه في سان فرانسيسكو يوم 9 سبتمبر/أيلول المقبل.

مكة المكرمة