بالإنفوجراف: استخدِم هاتفك للرسم.. وهذه أفضل التطبيقات

العشرات من البرامج والتطبيقات لهذا الغرض

العشرات من البرامج والتطبيقات لهذا الغرض

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 29-09-2017 الساعة 19:31


شيئاً فشيئاً تجتاح التنكولوجيا حياتنا لتحوّل العالم الواقعي إلى عالم رقمي، يمكن الاستفادة منه في مجالات الحياة كافة، حتى إن الأمر وصل إلى الجوانب الترفيهية.

وأصبحت الأجهزة اللوحية في أيدي الكثيرين في السنوات الأخيرة، لمواكبة كل جديد في علوم التكنولوجيا والاتصالات؛ إذ أصبح التواصل بين الناس في العالم لا تمنعه الحدود والمسافات، وهناك برامج وتطبيقات عديدة في مختلف التخصصات.

فبعد أن اجتاحت الأجهزة الذكية عالمنا الصغير وبعد تعدُد تطبيقاتها وبلوغها الآلاف، كان من بينها ما اختُص بالرسم الرقمي، وبهذا انتقلت الفكرة من تطبيقها بواسطة ألواح الجرافيك إلى استخدامها على الأجهزة اللوحية.

اقرأ أيضاً:

بالإنفوجرافيك.. أبرز الإحصائيات حول" سناب شات" و"إنستغرام"

وفي هذا الإطار، اجتهدت العديد من الشركات في الوقت الحالي لمنافسة غيرها ومحاولة السبق في إخراج برامج متميزة ترتقي لخدمة مجال الرسم الرقمي، وهذه البرامج الرائجة تُستخدم من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

ومن هذه البرامج، تطبيقات الرسم الرقمي، المنفذة على الأجهزة اللوحية باستخدام ألواح الجرافيك، وكل من هذه البرامج له خصائص وميزات مختلفة، ولنختار المناسب لاحتياجات كل منا لا بد من التعرف على أفضلها.

فريق الإعلام الجديد في "الخليج أونلاين" سهّل عليكم اختيار أفضل برامج الرسم وتطبيقات الرسم باستخدام الأجهزة اللوحية والذكية، من خلال هذا الإنفوجراف.

29-09-2017-10[1312]

مكة المكرمة