بمواصفات فريدة.. "آستون مارتن" تقدم أول قواربها الشخصية

الشركة سوف تبيع فقط 8 إلى 12 قارباً كل عام

الشركة سوف تبيع فقط 8 إلى 12 قارباً كل عام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 16-08-2017 الساعة 18:14


بعد سلسلة النجاحات التي حققتها شركة "آستون مارتن" البريطانية، الرائدة عالمياً في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة، قررت دخول مضمار صناعة القوارب وتقديم أول قارب شخصي لها بمواصفات فريدة، وبصناعة شخصية كاملة.

the-other-version-comes-with-twin-520-hp-engines-to-reach-a-top-speed-of-50-knots-it-costs-around-21-million

القارب الفاخر الأول لـ"آستون مارتن"، أُطلِقَ تحت اسم AM37، أما سعره فسيبدأ من 1.64 مليون دولار أمريكي، وستجري صناعة أعداد محدودة منه لعرضها في المتاجر العالمية للشركة، وعلى الراغبين في شرائه، أن يقدموا طلبات مسبقة، حيث سيتم تصنيعه خصيصاً لهم.

اقرأ أيضاً:

من سجون العراق إلى منصب إيراني حساس.. من هو شاهرودي؟

وسيتمكن محبو هذا النوع من القوارب الفاخرة، من طلب مواصفات خاصة في القارب، حيث ستوفر الشركة مجموعة من الخيارات لهم، وذلك على حساب التكلفة، حيث سيرتفع السعر مع أي إضافة يتم طلبها.

owners-can-cover-the-entire-cockpit-by-pressing-a-button-to-activate-a-sliding-deck-theres-even-a-swim-platform-that-can-extend-from-the-back-of-the-boat-so-you-can-dip-into-the-water-with-ease

ووفقاً لموقع "بزنس إنسايدر" البريطاني، فإن نموذج AM37 الذي عرضته "آستون مارتن"، جرى العمل عليه منذ عام 2014، حيث مر بالعديد من مراحل التطوير، التي أُجري خلالها العديد من الاستبيانات، وجمع ما تم الاتفاق عليه من مواصفات فاخرة، وإضافتها للقارب الجديد.

وأكد الموقع نقلاً عن "آستون مارتن"، أن الشركة سوف تبيع فقط 8 إلى 12 قارباً كل عام، وهو ما يمثل القدرة الإنتاجية القصوى للشركة، لإنتاج هذه القوارب ضمن المواصفات الفنية، في حين أشارت الشركة إلى أن القارب سيحتوي على أريكة قابلة للطي، أو تحويلها إلى طاولة، أو سرير.

it-comes-with-a-bathroom-refrigerator-microwave-oven-and-coffee-machine-it-even-comes-with-air-conditioning-if-that-sea-air-isnt-cool-enough-for-you

وسيعمل القارب بمحركين من الديزل بقدرة 370 حصاناً، ومحركي بنزين بقدرة 430 حصاناً، حيث سيمكن للقارب الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 45 عقدة، مع إمكانية إضافة محركي بنزين بقدرة 520 حصاناً، لتصل السرعة القصوى بذلك إلى 50 عقدة.

both-boat-trims-come-with-a-carbon-fiber-dashboard-that-was-designed-to-mimic-aston-martin-sports-cars-the-dashboard-features-a-control-monitor-navigation-system-and-entertainment-display

وسيأتي القارب مع لوحة قيادة من ألياف الكربون التي صُممت لتحاكي السيارات الرياضية لـ"آستون مارتن"، مع قدرة على التحكم بالشاشة، في حين سيحتوي القارب على نظام ملاحة حديث، وعدد من الخيارات الترفيهية، وسيتضمن أيضاً سقفاً مخفياً ومنصة للسباحة، يمكن تفعيلهما من خلال لوحة التحكم.

aston-martin-worked-on-the-am37-for-two-years-starting-in-2014

وسيحتوي القارب أيضاً على حمام خاص، وثلاجة، وفرن ميكروويف وآلة لصنع القهوة، مع مكيف للهواء، وغرفة جلوس مزودة بشاشة عرض حديثة.

مكة المكرمة