تسريبات تكشف عن تفاصيل إطلاق "جالكسي نوت 8"

المواعيد الجديدة كشف عنها المسرّب الشهير "إيفان بلاس"

المواعيد الجديدة كشف عنها المسرّب الشهير "إيفان بلاس"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 21-08-2017 الساعة 12:53


مع زيادة الاهتمام الكبيرة التي حظي به الهاتف الذكي لعملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي "جالكسي نوت 8"، تزداد وتيرة التسريبات يوماً بعد يوم مع قرب الإعلان المرتقب، حتى بات الجهاز لا ينقصه سوى الإعلان عنه، بعد أن سرّبت وسائل الإعلام أغلب مواصفاته الفنية، والشكل الخارجي للجهاز.

أما آخر هذه التسريبات فلم يتعلّق بالمواصفات، وإنما الكشف عن موعد الإعلان الرسمي للجهاز، وتاريخ الحجز المسبق له، الذي ستأتي معه هدايا كبيرة، في سعي من الشركة لتحقيق أرقام قياسية جديدة في الحجز المسبق للجهاز قبل طرحه رسمياً في الأسواق.

اقرأ أيضاً :

مقرب من ترامب يتوقع نهايته قبل 2017.. فهل باتت أيامه معدودة؟

المواعيد الجديدة كشف عنها المسرّب الشهير "إيفان بلاس"، الذي أكد فيها أن يوم 15 سبتمبر المقبل، سيكون موعد الطرح الرسمي للجهاز في الأسواق العالمية، ومراكز البيع المعتمدة لـ "سامسونج"، في حين أكد "بلاس" أن يوم 24 أغسطس الجاري، سيكون موعداً للحجز المسبق للجهاز.

ووفقاً لموقع التقنية الأمريكي "إنجادت"، فإن هاتف "جالكسي نوت 8"، الذي سيتم الإعلان عنه يوم 23 أغسطس الجاري، سيمثّل انطلاقة جديدة للشركة، في حين أكّد الموقع أن الهدايا المجانية التي سترافق الطلب المسبق للجهاز ستتضمّن خيارات متنوّعة لجذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين.

وأوضح الموقع نقلاً عن مصادر "سامسونج"، التي أكّدتها تسريبات "إيفان بلاس"، أن هذه الهدايا ستتنوّع ما بين بطاقة ذاكرة خارجية بسعة 256 جيجابايت، أو جهاز شحن لاسلكي، أو كاميرا "سامسونج جير" بقدرة تصوير 360 درجة، إضافة إلى هدايا أخرى ستختلف بحسب البلدان.

مكة المكرمة