تسريبات غير متوقعة لهاتف "آيفون 8".. تعرّف عليها

تم اعتماد اسم "آيفون أديشن" بدل "آيفون 8"

تم اعتماد اسم "آيفون أديشن" بدل "آيفون 8"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 31-03-2017 الساعة 13:42


أظهرت آخر التسريبات لهاتف "آيفون 8" شكلاً جديداً لم يعهده رواد "آيفون"، الذين يترقبون إطلاق آخر إصدار منه خلال الثُّلث الأخير من العام الجاري، في حين أشارت تسريبات أخرى إلى أن الصور المتداولة تمثّل مراحل العمل النهائية للجهاز.

iPhone-Edition-Image-iDrop-News-

وأظهرت الصورة المسرّبة لهاتف "آيفون 8" نقل الشركة لمستشعر البصمة في الجزء الخلفي من الجهاز إلى أسفل شعار "آبل" المُعتاد في أجهزة "آيفون".

computer-ram

وبحسب موقع "آي دروب نيوز" التقني، الذي سرّب الصورة، فإن الغاية من نقل مستشعر البصمة هي تحقيق شاشة كاملة، وتضمين التقنيات اللازمة للتعرف على الوجه، والذي عده المراقبون مشابهاً للتوجه الذي سلكته شركتا "إل جي" و"سامسونج" في إنتاج أجهزتها الذكية.

كما بيّنت الصورة المسرّبة شكلاً جديداً لكاميرا الهاتف، مع فلاش "إل إي دي"، والتي استبعد إطلاقها بهذا الشكل العديد من المختصين في عالم التصوير، وخاصة في النسخة الكبيرة من الهاتف؛ نظراً للميزات التي ستفقدها الكاميرا في حال وضعت بهذه الصورة، وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

الجدير بالذكر أن المصادر من داخل شركة "آبل" أكّدت، وبحسب تقارير عالمية صدرت مؤخراً، اعتماد اسم "آيفون أديشن" بدل "آيفون 8"، في الإصدار المقبل من الهاتف.

مكة المكرمة