"تسلا" تطرح أسرع بطارية شحن للأجهزة الذكية

بيعت البطارية عالمياً بسعر 45 دولاراً أمريكياً

بيعت البطارية عالمياً بسعر 45 دولاراً أمريكياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 19-11-2017 الساعة 20:51


أعلن عملاق التكنولوجيا الأمريكي "تسلا" عن أسرع بطارية شحن مخصصة للأجهزة الذكية، قدمتها الشركة بمواصفات خاصة؛ لتجعل منها الخيار الأفضل من بين المنتجات المماثلة، التي باتت تزدحم بها السوق العالمية.

وستعتمد البطارية الجديدة، في إعادة شحنها، على الطاقتين الكهربائية والشمسية، وستتمكن خلية البطارية من استيعاب 18.650 ملي أمبير من الطاقة الكهربائية، كما سيمكنها تزويد الأجهزة الذكية بالطاقة الكهربائية بقدرة 3.350 ملي أمبير.

ولم تقدم شركة "تسلا" الكمية الكافية من بطاريات "Power Bank" الجديدة للأسواق العالمية، لأسباب وصفتها الشركة بالتسويقية، حيث قدمت هذه البطاريات بكميات محدودة من خلال موقع الشركة الرسمي ومتاجر البيع بالتجزئة المعتمدة من قِبل "تسلا"، في حين أكدت "تسلا" أنها احتفظت بكمية كبيرة، لتكون ضمن الأدوات التي ستجهز بها السيارات التي ستباع في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً:

بالصور: شاحنة كهربائية تحقق مبيعات قياسية في أيام

وبيعت البطارية عالمياً بسعر 45 دولاراً أمريكياً، ونفدت بعد ساعات قليلة من الإعلان عنها، تبعتها العديد من الطلبات المسبقة، وسيمكن للبطارية شحن اثنين من الأجهزة الذكية مختلفة المدخل بالوقت نفسه، كما ستتميز بتصميم صغير سهل الحمل، مصنوع من الألومنيوم، والبلاستيك المضاد للصدمات.

ووفقاً لما أعلنته "تسلا" على موقعها الرسمي، فإن البطارية سيمكنها الشحن بسرعة فائقة بقدرة 5 فولت، كما ستحتوي على منفذين "micro USB"، مخصصة للأجهزة الذكية المصنّعة من قِبل "أبل"، والأجهزة الأخرى العاملة بنظام "أندرويد" في الغالب، إضافة إلى بقية الأجهزة التي تمتلك مدخل الشحن نفسه.

مكة المكرمة