تعرّف على أبرز إصدارات "سامسونج" لعام 2019

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6DY9rJ

يوجد في تاب 6 قلم يشحن لاسلكياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 01-08-2019 الساعة 12:59

كشفت شركة سامسونج الكورية عن أبرز منتجاتها لهذا العام، والتي ستطرحها في 7 أغسطس، عبر فيديو ترويجي نشرته الشركة، تضمن "جالاكسي تاب 6"، وساعة "جالاكسي ووتش أكتيف 2"، فيما ينتظر أن يصدر "نوت 10" في وقت آخر.

ويعد جهاز سامسونج اللوحي الجديد "جالاكسي تاب 6" منافساً للعملاق الكوري لـ "آيباد برو" الذي تصنعه "آبل" الأمريكية.

ويتضمن جهاز سامسونج الجديد مستشعراً لبصمات الأصابع للمرة الأولى، إضافة إلى قلم "إس بن" يرتبط مغناطيسياً بالجزء الخلفي من الجهاز، إضافة إلى أنه أول جهاز لوحي من الشركة يتميز بنظام كاميرا خلفية مزدوجة، وفق التسريبات.

بدوره قال "دي جي كوه"، مدير تقنية المعلومات والاتصالات في سامسونج: إن "جهاز (تاب 6) يقدم ميزات عالية الجودة وتقنية متقدمة، وقد صمِّم لمساعدة المستخدمين في الإنتاجية والإبداع".

وأضاف أنه "يمكن شحن القلم لاسلكياً، وأن يعمل كجهاز لاسلكي للتحكم عن بعد، ويمكن للإيماءات التي يتم إجراؤها باستخدام القلم الرقمي في الجو أن تتحكم في بعض الوظائف على الجهاز اللوحي، ومن ضمن ذلك تغيير وضع الكاميرا والتقاط صور سيلفي عن بعد".

كما أكدت الشركة أن الجهاز اللوحي الجديد لديه شاشة سوبر أموليد مقاس 10.5 بوصة، كما يمكن تحويله إلى إعداد برنامج كمبيوتر سطح المكتب باستخدام برنامج "ديكس".

فيما لم تعلن الشركة بعد عن سعر أو تاريخ إطلاق الجهاز، وعند طرحه للبيع، من المحتمل أن يُنظر إلى هذا الجهاز اللوحي الرائد على أنه منافس جديد لجهاز أبل "آيباد برو" الرائد .

ومن جانب آخر، فإن الساعة الجديدة ستتوفر بإصدارين هُما 40 مم و 44 مم مع شاشة بقياس 1.2 بوصة وإصدار آخر بشاشة بقياس 1.4 بوصة، كما ستحتوي على شريحة "Exynos 9110" وذاكرة عشوائية بسعة 768 ميغابايت.

مكة المكرمة