تعرّف على مبادرة "آبل" التعليمية وكيفية الاشتراك المجاني بها

الدروس ستركز على جميع الميزات المنافسة

الدروس ستركز على جميع الميزات المنافسة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-05-2017 الساعة 14:23


في سعيها لجذب العدد الأكبر من العملاء، كشفت الرائدة في صناعة التكنولوجيا "آبل"، عن مبادرة تعليمية من خلال متاجرها الـ 495 حول العالم، للتعريف أكثر بالشركة، وما تنتجه من أجهزة وأنظمة.

وستضم فصول "آبل" الدراسية، التي أطلقت عليها الشركة اسم (يوم في آبل)، العديد من الدروس التعليمية؛ حول برمجة النظام والتطبيقات، ومعالجة الصور والفيديو والموسيقى، والتسويق، التي ستقدمها مجموعة من خبراء "آبل"، مع ورشات عمل لعدد من محترفي التصوير والموسيقى.

ووفقاً لما نشره موقع التقنية الأمريكي "تكرانش"، تأتي مبادرة Today at Apple"" التعليمية لجذب المستهلكين أكثر نحو متاجر الشركة، التي شهدت انخفاضاً ملحوظاً في ظل زيادة الاعتماد على التجارة الإلكترونية.

وأوضحت "آبل" عبر مدوّنتها الرسمية، أنها أطلقت نحو 60 برنامجاً مختلفاً، تركّز على الإبداع والابتكار، في حين أكّدت الشركة أنها ستصبح متاحة للجميع خلال شهر مايو/أيار الجاري.

اقرأ أيضاً :

المحكمة الدستورية بالكويت ترفض الطعون وتبقي على مجلس الأمة

وسيمكن للمستخدمين الاشتراك بالدروس التعليمية التي ستقيمها الشركة حول العالم عبر متجر "آب ستور"، أو الموقع الإلكتروني للشركة، أو التسجيل المباشر من خلال زيارة متجر "آبل".

إلى ذلك أوضحت الشركة، عبر مدوّنتها الرسمية، أن الدروس ستركز على جميع الميزات المنافسة التي تحتويها أجهزة وأنظمة "آبل"، وتقديم تفاصيل أكثر عن التطبيقات التي لاقت استحسان المستخدمين.

الجدير بالذكر أن متاجر الشركة المعتمدة في مدينتي دبي وإسطنبول ستفتح أبوابها لتقديم هذه الدورات المجانية، وفقاً لما أكّده موقع التقنية الهولندي "ذا نكست ويب".

مكة المكرمة