"تويتر" و"تويت ديك" خارج الخدمة مؤقتاً!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Gm1Dja

تلقت منصة للبلاغات آلاف الشكاوى بتوقف الخدمات لديهم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 02-10-2019 الساعة 12:02

قالت شركة "تويتر" إن موقع التواصل الاجتماعي، ومنصة "تويتديك" التابعة له تعرضا لعطل، وإن الخدمة انقطعت عن آلاف من المستخدمين في أنحاء العالم.

وأضافت الشركة، في تغريدة في وقت متأخر من ليل الثلاثاء: "قد تواجهون مشكلة في إرسال تغريدات أو تلقي إشعارات أو رؤية الرسائل المباشرة، نعمل في الوقت الحالي على إصلاحها وسنعود إلى الوضع المعتاد سريعاً".

وتلقى "آوتيدج دوت ريبورت"، وهو الموقع الإلكتروني الذي يرصد بلاغات الأعطال، أكثر من أربعة آلاف بلاغ عن العطل من بلدان في أنحاء العالم منها اليابان وكندا والهند.

 فيما نقلت وكالة "رويترز" عن ممثل لـ"تويتر" قوله إن الشركة تفحص مشكلات متعلقة بمنصة "تويتديك" التي يستخدمها الصحفيون ومنتجو المحتوى الآخرون لرصد التغريدات من عدة حسابات على "تويتر".

ولا يعرف إن كان لهذا الخلل ارتباط بتعليق "تويتر" حسابات ناشطين وأفراد ينتقدون الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الـ24 ساعة الماضية، إضافة إلى حذف وسوم كانت قد وصلت إلى مرتبة متقدمة في الترندات العالمية.

وعلق "تويتر" حسابات ناشطين معروفين، بينهم الناشطة في مجال حقوق الإنسان هند نافع، وفنان معروف باسم "جنزير"، والصحفي أحمد حسن الشرقاوي.

ورغم عودة الحسابات إلى العمل فإن الناشطين في مصر أثاروا أسئلة حول توقيت التعليق الذي جاء بعد أيام على المظاهرات المحدودة التي شهدتها عدة مدن ودعت إلى رحيل السيسي.

مكة المكرمة