"جالاكسي نوت 20 ألترا" أول هاتف يشغل ألعاب "إكس بوكس"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/4vq52v

سيكون الهاتف مبدئياً قادراً على تشغيل 90 لعبة

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 22-07-2020 الساعة 13:25

ما الجديد في هذا الهاتف من سامسونج؟

سيكون مزوداً بوحدة ألعاب تحكم "xbox"، وهو أول هاتف قادر على تشغيل الألعاب من هذا الوزن.

متى موعد إطلاق الهاتف؟

سيكون في أغسطس القادم وفقاً للشركة.

ذكر موقع "وين فيوجر"، اليوم الأربعاء، بأن هاتف سامسونج القادم "جالاكسي نوت 20 ألترا" (Galaxy Note 20 Ultra) سيأتي متوافقاً مع وحدة تحكم ألعاب جهاز "إكس بوكس" (Xbox) من مايكروسوفت.

وذكر الموقع أن الهاتف سيكون قادراً مبدئياً على تشغيل 90 لعبة، وأن هذا الإصدار هو أول هاتف قادر على تشغيل ألعاب بهذا الحجم وهذا المستوى.

يذكر أنه وبحسب التسريبات السابقة سيكون هذا الطراز من هواتف "جالاكسي نوت" أكبر الهواتف القادمة من سامسونج التي ستعلن عنها الشهر، بحجم شاشة "OLED" مقاس "6.9 بوصة".

ستحتوي الشاشة على دقة تصل إلى "3200 × 1440 بكسل"، وهي واحدة من أعلى المعدلات التي يمكنك شراؤها اليوم، ومعدل تحديث "120 هرتز" والذي سيكون مفيداً للعب الألعاب الرسومية المكثفة. 

سيملك الهاتف معالجاً ثماني النواة، وسيكون متوافقاً مع شبكات "5G" وسيوفر بطارية "4500mAh" يمكن شحنها حتى 50٪ في 30 دقيقة.

يمتاز الهاتف بذاكرة وصول عشوائية تبلغ "12 غيغابايت"، وذاكرة تخزين رئيسية تبلغ "512 غيغابايت"، ويعمل بأحدث نظام تشغيل من أندرويد.

ومن المتوقع أن تكون قدرته على تشغيل ما مجموعه ثلاث بطاقات "SIM"، كذلك فقد حصل قلم سامسونج "S-Pen" على ترقية جديدة تجعله أسرع من سابقيه.

بالإضافة إلى ذلك سَيحتوي "Galaxy Note 20 Ultra" على ثلاث كاميرات في الخلف ستتيح معاً إمكانية تكبير / تصغير 50x بدلاً من "100x zoom" التي يتم تسويقها مع سلسلة "Samsung Galaxy 20". 

هناك أيضاً عدسة مقربة واسعة الزاوية ومخصصة للزوم البصري "5x".

سينطلق "Galaxy Note 20 Ultra" رسمياً في حدث سامسونج القادم في أغسطس؛ حيث تقول الشركة إنها ستعلن عن "خمسة أجهزة جديدة".

مكة المكرمة