"جوجل" تدعم متصفّحها بميزة جديدة.. تعرّف عليها

الميزة الجديدة ستعمل على جميع الأجهزة الذكية

الميزة الجديدة ستعمل على جميع الأجهزة الذكية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-05-2017 الساعة 22:30


أعلن عملاق التكنولوجيا الأمريكي "جوجل"، الاثنين، عن ميزة جديدة ستقوم بتوفيرها في متصفّحها الشهير "كروم"، في حين أشارت إلى أن الميزة الجديدة ستعزّز خصائص البحث، وتضيف نتائج أكثر قرباً من ذي قبل عن المادة التي تم البحث عنها.

وكشفت "جوجل"، عبر مدوّنتها الرسمية، أن الميزة الجديدة وصلت بالفعل إلى عدد من المستخدمين حول العالم، حيث ستكون الميزة "Personal" متوفرة في تبويب مستقلّ في متصفّح "كروم" إلى جانب الأخبار والخرائط، ولكنها لن تظهر إلا بعد أن يتم الضغط على المزيد.

ووفقاً لموقع "The Verge" التقني، فإن ميزة "Personal" ستقوم بعرض بعض المحتويات من مصادر شخصية؛ مثل حسابات البريد الإلكتروني، ومكتبة صور "جوجل"، الخاصة بالمستخدم، إضافة إلى البحث في مكتبات الصور التي قام المستخدم بوضعها مسبقاً في الوضع العام.

في حين أكدت الشركة أن الميزة الجديدة ستعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها بقية التبويبات، غير أنها ستعرض معها روابط من داخل حسابات المستخدم نفسها التي دخل بها للموقع، من خلال حساب البريد الإلكتروني "جيميل".

الجدير بالذكر أن الميزة الجديدة ستعمل على جميع الأجهزة الذكية العاملة بنظامي "آندرويد"، و"آي أو إس"، إضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة العاملة بنظامي "ويندوز"، و"ماك" الخاص بشركة "آبل".

مكة المكرمة