"سامسونج" تقرر إعادة الحياة للقنبلة الموقوتة "نوت 7"

هاتف "نوت 7" سينزل السوق بشكل جديد

هاتف "نوت 7" سينزل السوق بشكل جديد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-05-2017 الساعة 21:31


كشفت مصادر من داخل شركة "سامسونج" الكورية، عن استعدادات مكثفة تجريها الشركة في مصانعها الآسيوية، لإعادة إطلاق هاتف "نوت 7" بصورة مغايرة، وتحديثات جديدة.

وبحسب مصادر الشركة الكورية، سيعود "نوت 7" بمواصفات جديدة، وسعر أقل، في حين أكدت أن الهاتف سيطرح أولاً في كوريا الجنوبية، ثم الأسواق الأخرى، خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وبحسب موقع "سي نت" التقني، فإن الهاتف سيطرح في كوريا الجنوبية، خلال شهر يونيو/ حزيران من العام الحالي، بسعر 620 دولاراً أمريكياً، بفرق 250 دولاراً عن سعره الأصلي، في حين أكد الموقع أن الهاتف الجديد المعاد تصنيعه، حصل على شهادة الترخيص لمعايير الاتصالات اللاسلكية العالمي.

اقرأ أيضاً :

سباق خليجي لإغاثة الصومال

كما نقل الموقع عن مصادر من داخل "سامسونج"، أن الشركة تتوقع أن تبيع نحو 300 ألف جهاز من ضمن 4 ملايين هاتف تم استدعاؤها من المستخدمين ونقاط البيع حول العالم.

الهاتف الجديد أجريت عليه تعديلات مهمة، أهمها البطارية التي كانت سبب مشكلة الجهاز، حيث تم تعديلها بسعة 3000 ملي أمبير، بعد أن كانت 3500 ملي أمبير، ومتوقع أن تطلق الشركة على الهاتف الجديد اسم "Note7R".

الجدير بالذكر أن إعلان سحب أجهزة "نوت 7" من الأسواق، كلف الشركة خسائر كبيرة، قدرت بنحو 26 مليار دولار من قيمتها السوقية، وانخفضت وقتها أسهم "سامسونج" بنسبة 6.9% في البورصة الكورية خلال 4 أيام فقط.

مكة المكرمة
عاجل

أردوغان: لدينا علاقات جيدة مع ترامب بشأن سوريا وهذا يسهل علينا حل الكثير من المشاكل