"سناب شات" يدخل عالم الإعلام المرئي بميزة فريدة

"سناب شات" تقتحم عالم الإعلام

"سناب شات" تقتحم عالم الإعلام

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 06-05-2017 الساعة 09:14


في سعيه للابتكار، وزيادة عدد متابعيه، أعلن تطبيق "سناب شات" عن تعاون مشترك دخل حيز التنفيذ، مع منابر إعلامية عالمية، لبث محتواها مباشرة عبر التطبيق.

وكشفت شركة "سناب" المطوِّرة لتطبيق "سناب شات"، عبر مدونتها الرسمية، مساء الجمعة، عن إطلاق خدمة جديدة ضمن التطبيق، أطلقت عليها الشركة اسم "سناب تي في"، في حين أكدت الشركة أن هذه الميزة ستعزز محتوى التطبيق، وستسهم بصورة فاعلة في زيادة عدد المتابعين.

اقرأ أيضاً:

صراع أمريكي إيراني للسيطرة على محافظة الأنبار العراقية

وسيضم محتوى الخدمة الجديدة، مقاطع بث مباشرة لقنوات "سي إن بي سي"، و"ديسكفري"، و"سي إن إن"، إضافة إلى باقة مختلفة من وسائل الإعلام الأمريكية الدولية، في حين أشارت الشركة إلى قرب انضمام وسائل إعلام دولية أخرى، وأبرزها "بي بي سي" البريطانية.

إلى ذلك، أوضحت الشركة عبر مدونتها الرسمية، أن الخدمة المجانية الجديدة ستكون موجودة ضمن سلسلة القصص التي ينشرها الأصدقاء، حيث سيتمكن المستخدم من متابعة قناته المفضلة عبر التطبيق.

ولن تكون الخدمة وحدها مجانية، حيث أكدت "سناب" أن الصفقة بينها وبين شبكات الإعلام مجانية بالكامل، إلا أن صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية أكدت أن الشركة ستتقاسم الإيرادات الإعلانية للخدمة الجديدة بمقدار النصف.

وتخطط "سناب" لتطوير الخدمة نهاية العام الحالي، بإضافة البث الحصري لعدد من برامج "التوك شو"، وبعض المسلسلات، والأفلام الوثائقية، والأحداث العالمية.

مكة المكرمة