شاهد.. أحدث تسريبات هاتف جالكسي "إس 8"

تسعى سامسونج لاستعادة ثقة المستخدمين بعد حادثة جالكسي "نوت 7"

تسعى سامسونج لاستعادة ثقة المستخدمين بعد حادثة جالكسي "نوت 7"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 03-03-2017 الساعة 16:39


سُرّبت مؤخراً صورة من أحد الإعلانات التي سيتم استخدامها للترويج لهاتف "جالكسي إس 8"، الذي يصنّعه عملاق التكنولوجيا الكوري (سامسونج).

وكَشَفَ عن صورة "إس 8" مُسرّب أخبار التكنولوجيا العالمي، إيفان بلاس، الذي نشر الصورة مؤخراً عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وسرّب بلاس قبل ذلك تفاصيل هاتف "نوكيا 3310"، مع تفاصيل عن سعره وموعد إطلاقه.

يأتي ذلك بالتزامن مع تصريح سامسونج في 27 فبراير/شباط الماضي، خلال مشاركتها في معرض الجوالات العالمي (MWC) المقام في برشلونة، وحددت وقتها يوم 29 مارس/آذار الجاري موعداً للكشف عن هاتف جديد سيكون ثورة في عالم الأجهزة الذكية، دون أن تشير إلى "إس 8" في ذلك، أو أي جهاز آخر.

ووفقاً لما نشره موقع "بي سي نت" التقني، فإن الصورة الجديدة تؤكد ما سُرّب سابقاً من صور للهاتف، في حين أكد الموقع أن المصادر داخل سامسونج تُشير إلى أن الهاتف سيأتي بإصدارين؛ أحدهما 5.8 إنشات، والآخر 6.2 إنشات، مع تأكيد أن الاختلاف بين الهاتفين يشمل الشكل الخارجي، والبطارية، وبعض ميزات الكاميرا الأساسية للهاتف، وسيكون التفوّق في جميع ذلك للهاتف الأكبر حجماً، بحسب المصادر من داخل الشركة الكورية.

وتسعى سامسونج من خلال أجهزتها الذكية المقبلة لاستعادة ثقة المستخدمين، بعد حادثة "جالكسي نوت 7"، فضلاً عن تعويض الخسائر التي مُنيت بها الشركة بسبب سوء تصنيع بطارية الجهاز، والتي كلفتها مليارات الدولارات.

مكة المكرمة